بالصور.. لوفرين في محادثة كوميدية مع محمد صلاح: "عار عليك يا مو"

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لوفرين ومحمد صلاح لاعبا ليفربول

أخبار متعلقة

نشر المدافع الدولي الكرواتي ديان لوفرين، مدافع فريق ليفربول نصًا من محادثة كوميدية على تطبيق "واتس آب" بينه وزميله بالفريق الإنجليزي الكبير، الجناح الدولي المصري محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكان الدولي المصري صاحب الـ26 عامًا محمد صلاح أرسل لزميله الكرواتي عبر المحادثة، التي جمعتهما عبر تطبيق "واتس أب" صورة له من تدريب ليفربول، اليوم أثناء ارتداءه القميص الخاص بتدريب الريدز، وقال له:"عذرًا لقد أرسلتها لك عن طريق الخطأ".

لوفرين لـ"صلاح": تلك هي اللحظة التي توقفت فيها عن التنفس

ليرد عليه اللاعب الكرواتي قائلًا:"تلك هي اللحظة التي توقفت فيها عن التنفس وقمت بضغط عضلاتك، وأنت علمت 100% أن المصور في الخارج.. عار عليك، لقد بلغت درجة الحرارة بالخارج 16 درجة، لا تقلق سأنشر لك تلك الصورة.

ليرد عليه النجم المصري من جديد، قائلًا:"على رسلك.. تقل الأمر ببساطة ولا تكن غيورًا".

وعلق "لوفرين" على المحادثة، التي نشرها مع زميله المصري، قائلًا:"ضع إشارة لصديقك الذي لا يعتقد أن الصيف لم ينته بعد".


الزمالك يتوجه لخوض مرانه الأول في السنغال.. وميتشو يعقد جلسة مع اللاعبين

ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك

أخبار متعلقة

توجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ملعب "جامبر" بداكار في السنغال، من أجل خوض أول مران له استعدادًا لمواجهة جينيراسيون فوت بطل السنغال، بحضور جميع اللاعبين.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة فريق جينراسيون فوت السنغالي، في ذهاب دور الـ32، لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها السبت المقبل.

وعقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك محاضرة مع اللاعبين بفندق الإقامة بالسنغال، حيث تحدث ميتشو عن بعض النواحي الفنية قبل لقاء جينيراسيون فوت السنغالي.

إسماعيل يوسف وأحمد جلال إبراهيم يحضرات مران الزمالك 

وتوجه إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة فريق الكرة الأول بالنادي في السنغال وبرفقته المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي مع الفريق إلى المران الفريق بملعب جامبر، من أجل مؤازرة اللاعبين قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي في دوري أبطال إفريقيا.

bcf64c3593.jpg

وكان المدير الفني قرر إلغاء المران أمس، عقب الوصول بعد رحلة الطيران الشاقة، التي استغرقت 13 ساعة، وتخللها ترانزيت في المغرب، خوفًا من تعرض اللاعبين للإجهاد.

وعقد الجهاز الفنى جلسة مع اللاعبين داخل مقر الإقامة عقب الوصول أمس، وطالبهم ببذل أقصى جهد فى المباراة وعدم الاستهانة بالخصم ونسيان المواجهة الماضية أمام بيراميدز وتحقيق بطولة الكأس، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تسهيل المهمة فى مباراة الإياب التى تقام فى القاهرة بعد أسابيع مبدياً ثقته فى الجميع بالخروج من المباراة بنتيجة جيدة وتحقيق الفوز.

وحرص طبيب الفريق على أخذ كمية كبيرة من العصائر للاعبين، للتغلب على شدة الرطوبة فى السنغال وارتفاع درجات الحرارة، وطالب الجهاز الفنى لاعبيه بعدم الإدلاء بأى تصريحات لوسائل الإعلام وألا يقعوا فريسة سهلة لاستفزازات الجماهير الأفريقية، وعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعى حتى لا يتأثروا بأى أمور تتردد على السوشيال ميديا قبل المباراة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق