جنش للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي: أنتم الأفضل والهدوء يحسم السوبر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جنش للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي: أنتم الأفضل والهدوء يحسم السوبر من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 .

جنش للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي: أنتم الأفضل والهدوء يحسم السوبر

محمود جنش حارس مرمى الزمالك

أخبار متعلقة

دعم محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى فريق الزمالك، لاعبي الفارس الأبيض قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلى.

ويستعد فريق الكرة بالزمالك، لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي، في السوبر المحلي، المقرر إقامتها في ملعب برج العرب بالإسكندرية، بعد غد الجمعة.

وأكد مصدر قريب من "جنش"، إن اللاعب أجرى اتصالات عديدة مع زملائه في الساعات الماضية للشد من آزرهم، وأكد على ثقته الكاملة فيهم بالتتويج ببطولة السوبر والفوز على الأهلي.

 وأكد لهم جنش على أنهم الأفضل، وعليهم أن يتحلوا بالهدوء خلال اللقاء من أجل إقتناص اللقب.

529da0fd3d.jpg

الزمالك يحذر لاعبيه من السوشيال ميديا قبل مواجهة الأهلي

في سياق منفصل، فرض أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك، تعليمات خاصة للاعبي الفريق قبل مواجهة الأهلى، إذ طالبهم بالتركيز الشديد، والابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا"، وعدم التحدث إعلامياً لأي جهة قبل المباراة، وحذر أمير مرتضى اللاعبين، بفرض عقوبات كبيرة حال عدم تنفيذ التعليمات.

واختار المدير الفني للزمالك ميتشو، قائمة الفريق لمواجهة الأهلي وضمت في حراسة المرمي محمد عواد، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وبخط الدفاع  محمود علاء، محمد عبد الغني، محمود الونش، محمد عبد السلام، حمدي النقاز، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي، وبخط الوسط طارق حامد، فرجانى ساسي، محمود عبد العزيز، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، محمود عبدالرازق شيكابالا، كريم بامبو، أشرف بن شرقي، إسلام جابر، إمام عاشور، محمد أونجم، بينما ضم الهجوم خالد بو طيب، عمر السعيد، مصطفي محمد، مع استبعاد كلا من حازم إمام ومحمد عنتر لأسباب فنية، وأيضتا مصطفى فتحي ومحمد حسن للإصابة.

ومن المنتظر أن يسافر الفريق إلى الإسكندرية في الواحده ظهر اليوم الأربعاء للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للقاء السوبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق