رد فعل مثير من إبراهيم سعيد عقب تتويج الأهلي بالسوبر

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رد فعل مثير من إبراهيم سعيد عقب تتويج الأهلي بالسوبر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 .

حرص إبراهيم سعيد لاعب نادي الزمالك السابق على تهنئة النادي الأهلي عقب الفوز ببطولة السوبر المصري على حساب فريق الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكتب إبراهيم سعيد على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" : ‏"مبروك فوز الأهلي بكاس السوبر، ومباراة وأداء مميز من الفريقين لمباراة اليوم وأخطاء دفاع الزمالك والتشكيل سبب الهزيمة".

وتوج منذ قليل النادي الأهلي بلقب السوبر المصري لنسخة 2018 على حساب نادي الزمالك بعد الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويلتقي النادي الاهلي مع نظيره فريق سموحة يوم الاثنين المقبل في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديد 2019/2020.

وكان النادي الأهلي قد توج باللقب رقم 41 للدوري المصري الممتاز في شهر يوليو الماضي بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر.

يذكر أن النادي الاهلي هو بطل نسخة السوبر المصري الأخيرة لموسم 2017 بعد الفوز على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الإمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق