إنتر يحسم ديربي ميلانو 2-0 ويحلق بصدارة الدوري الإيطالي.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إنتر يحسم ديربي ميلانو 2-0 ويحلق بصدارة الدوري الإيطالي.. فيديو

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 .

حقق فريق إنتر الانتصار على غريمه ميلان، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في قمة الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

كان الشوط الأول مثيرًا للغاية ومتكافئا بين الفريقين ، حيث سدد لاعبو الميلان 5 كرات ، ولاعبو إنتر 4 كرات ، وسجل ميلان هدفًا عن طريق لاعبه البولندي كريستوف بياتيك ، ولكنه ألغي من حكم المباراة بسبب لمسة يد على الإيفواري فرانك كيسي.

وفي الدقيقة 37 ، ألغى حكم المباراة هدفًا لنادي إنتر وذلك بداعي التسلل ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني ، أحرز الكرواتي مارسيلو بروزفيتش الهدف الأول للإنتر في الدقيقة 49 بتسديدة من ناحية حدود منطقة الجزاء ، اصطدمت بالبرازيلي رافاييل لياو ، لتغير اتجاهها وتسكن شباك ميلان ، معلنة عن الهدف الأول لإنتر.

وفي الدقيقة 78 ، عزز البلجيكي روميلو لوكاكو من تقدم فريقه ، بتسجيله الهدف الثاني ، حين انطلق زميله باريلا من الجهة اليسرى ، ومرر كرة عرضية بالمقاس على رأس لوكاكو ، الذي وجهها في شباك دوناروما ، معلنًا عن الهدف الثاني لفريقه، وقائدًا إياه لتحقيق الفوز في مباراة ديربي ميلانو

وبتلك النتيجة ، ارتفع رصيد نادي إنتر للنقطة 12 في صدارة الترتيب ، بينما توقف رصيد نادي ميلان عند النقطة السادسة في المركز التاسع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق