"فرحة هلالية وغضب إتحادي".. كيف كانت ردة فعل الجمهور عبر السوشيال ميديا بعد مباراة الكلاسيكو ؟ 

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"فرحة هلالية وغضب إتحادي".. كيف كانت ردة فعل الجمهور عبر السوشيال ميديا بعد مباراة الكلاسيكو ؟  من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 .

إحتلفت الجماهير الهلالية بفوز فريقها على حساب نادي الاتحاد في لقاء الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة 3-1، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، ليصعد الهلال إلى قمة جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، بفارق 3 نقاط على نادي العدالة والنصر.

وأشادت الجماهير الهلالية، بالمستوى المميز الذي قدمه لاعبو الفريق، خاصة البرازيلي كارلوس إدواردو، والذي نجح في تسجيل هدفين في الدقيقة 15 والدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، وقالت الجماهير بأن إدواردو قد إستعادة جزء كبير من مستواه خلال هذه المباراة.

وقالت جماهير الهلال السعودي عبر صفحات تويتر، بأن الفريق يسير في الطريق الصحيح، وفي حالة إستمرار هذا المستوى فإن نادي الهلال السعودي سينجح في حصد العديد من البطولات والألقاب في هذا الموسم.

وفي الجهة المقابلة تمامًا، جاء الغضب العارم من قبل جماهير اتحاد جدة، والتي طالبت مجلس الإدارة بضرورة إقالة المدرب التشيلي لويس سييرا، عقب المباراة مباشرة، وهو ما حدث بالفعل، حيث أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد منذ قليل عن إقالة المدرب لويس سييرا بصفة رسمية، دون أن يكشف عن البديل وعن المدرب القادم للنادي الاتحادي.

وقالت جماهير النمور عبر السوشيا ميديا بأن أكثر من نصف لاعبي الفريق لا يستحقون إرتداء قميص الفريق، مطالبة بضرورة الإستغناء عنهم في أقرب وقت ممكن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق