رئيس الزمالك يعلن إنتهاء عمل أيمن طاهر مع الفريق لقيادة حراس المنتخب

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس الزمالك يعلن إنتهاء عمل أيمن طاهر مع الفريق لقيادة حراس المنتخب من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 .

رئيس الزمالك يعلن إنتهاء عمل أيمن طاهر مع الفريق لقيادة حراس المنتخب

أيمن طاهر مع حراس الزمالك

أخبار متعلقة

أعلن رئيس نادي الزمالك، عن تولي أيمن طاهر مدرب حراس الفريق الأول للقلعة البيضاء، إنتهاء عمله مع الفريق، وذلك من أجل توليه منصب مدرب حراس المنتخب الأول مع الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام البدري.

وقال رئيس الزمالك في مداخلة تليفوينة مع برنامج الزمالك اليوم: "أبارك لأيمن طاهر توليه مسئولية مدرب حراس المنتخب، مع الجهاز الفني الجديد، وأتمنى له كل التوفيق خلال الفترة المقبلة".

c2003da485.jpg

يُذكر أن الزمالك خسر لقب السوبر المصري، أمام الأهلي، أول أمس الجمعة، بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم على استاد الجيس المصري ببرج العرب.

الزمالك يستعد للاتحاد بدون راحة 

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، لخوض أول مبارياته بمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020، أمام الاتحاد السكندري، ومن المقرر اقامة المباراة غدًا الإثنين. في تمام الثامنة مساءا على ملعب بترو سبورت.

ويختتم الفريق الأول لنادي الزمالك، اليوم الأحد، مرانه على استاد بتروسبورت، استعدادا لانطلاق مبارياته بمسابقة الدوري أمام زعيم الثغر. 

وخاض الفريق الأول مرانه أمس السبت بدون راحة استعدادا للمواجهة الصعبة أمام الفريق السكندري، الذي يأمل فيها الفريق الأبيض في مصالحة جماهيره والعودة للانتصارات عقب الهزيمتين المتتاليتين أمام بطل السنغال في دوري أبطال أفريقيا بهدفين لهدف، والأهلي في السوبر بنتيجة 3-2.

32cf955af5.jpg

وقرر الصربي ميتشو المدير الفني للفريق خوض المران الختامي على ملعب بتروسبورت من أجل التعود على أرضية الملعب التي تقام عليها المباراة، وبعدها الدخول في معسكر مغلق في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة استعدادا للمباراة.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق