بعد استعادة بريقه.. بايرن ميونخ يسعى للحفاظ على كوتينيو الموسم القادم

النهار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

بعد استعادة بريقه.. بايرن ميونخ يسعى للحفاظ على كوتينيو الموسم القادم

نقلاً عن موقع النهار، بتاريخ اليوم الخميس 3 أكتوبر 2019 .

يسعى فريق بايرن ميونخ الألماني إلى استمرار البرازيلي كوتينيو مع النادي بالموسم القادم، خصوصا بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع الفريق منذ انضمامه للنادي، قادما من برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة لمدة موسم في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون يورو.

وكان كوتينيو أسير دكة البدلاء في الفريق الكتالوني مع مدربه الإسباني أرنستو فالفيردي ، مما جعله يتخذ قرار بالرحيل إلى صفوف البايرن لإعادة اكتشاف نفسه من جديد.

وكشفت تقارير إسبانية وألمانية في الساعات الماضية، أن مسئولي نادي بايرن ميونيخ والمدير الفني للفريق كوفاتش، استقروا على الإبقاء على اللاعب في الفترة المقبلة، وسيتحدثون مع مسؤولي برشلونة من أجل تفعيل خيار الشراء في عقد الإعارة الخاص باللاعب، بحيث يدفع بايرن ميونيخ الـ 120 مليون يورو، ويحصل على اللاعب بشكل نهائي.

ويأتي هذا في ظل حالة من الفرحة والارتياح الشديد المسيطرة على اللاعب البرازيلي بدوره في ألمانيا، وكشفه مؤخرًا عن أنه يشعر بسعادة كبيرة، ويرغب في الاستمرار مع بايرن ميونيخ.

وقدم كوتينيو مستوى رائع في فوز فريقه على توتنهام الإنجليزي بنتيجة 7-2 في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لهذا العام، حيث قدم أكثر من تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق توجت نجاحه بتسجيل الأهداف وتحقيق فوز تاريخي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق