سايق دلاله.. هكذا انطلق نسر فايلر مع الأهلي الموسم الجديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سايق دلاله.. هكذا انطلق نسر فايلر مع الأهلي الموسم الجديد

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 3 أكتوبر 2019 .

"وماله ماله الأهلي ماله سايق في دلاله".. هكذا تعالت أهازيج جماهير النادي الأهلي خلال مشاهدة انطلاقة الفريق الأول بالقلعة الحمراء المتميزة، في الموسم الجديد، ومع مدير فني جديد.

ورغم تعرض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، ومعه مجلس الإدارة الي هجوم حاد حتى من قبل بدء مهمته مع الفريق من الكثير الذي ادعوا أن " الخواجة" سيرته الذاتية ضعيفة ولا تليق بنادي كبير مثل النادي الأهلي، إلا أنه على عكس المتوقع خيب رينيه فايلر ظنون المتربصين به، ونجح في أن يقدم ظهور جيد للنادي الأهلي سواء على مستوى النتائج أو الأداء.

*ثلاثية الزمالك

انطلاقة رينيه فايلر الحقيقية مع النادي الأهلي كانت أمام غريم الأحمر التقليدي في مواجهة القمة في السوبر المصري، والتي توج بها الأهلي بجدارة حيث قدم أداء متميزا في الشوط الأول ونجح في ان يسجل ثلاثة أهداف في اول 60 دقيقة من عمر المباراة.

وعلى الرغم من أداء الأهلي الجيد في تلك المباراة إلا أنه كاد ان يفشل في تحقيق اللقب وذلك بعدما تعرض قلبي دفاعه للإصابة خلال فعاليات المباراة، لكن السويسري رينيه فايلر نجح في السيطرة على مقاليد الأمور وقاد الفريق الأحمر للتتويج باللقب.

انطلاقة افريقية 

اتسمت انطلاقة رينيه فايلر مع النادي الأهلي بانها انطلاقة افريقية، وذلك بعدما نجح في ان يعبر بالفريق الأحمر الي دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا وذلك بالفوز على فريق كانو سبورت.

وفاز الأهلي على كانو سبورت ذهابًا وإيابًا، حيث في الذهاب فاز بهدفين دون رد، وفي الأياب فاز بأربعة أهداف دون رد.

وشهدت مباراة الذهاب تسجيل الأهداف عن طريق اللاعبين البدلاء الذي اقحمهم رينيه فايلر في المباراة، كما شهدت مباراة الاياب تسجيل لاعب وسط الملعب اليو ديانج وهو ما يشير الي علم رينيه فايلر بامكانيات جميع اللاعبين.

وهذه الانطلاقة ابادت شكوك جماهير النادي الأهلي بان المدير الفني السويسري لا يوجد لديه علم بالكرة الأفريقية مثلما اتهمه البعض.

**غزارة تهديفية 

قاد رينيه فايلر النادي الأهلي في 5 مواجهات ونجح في ان يحقق منهم العلامة الكاملة والفوز بجميعهم، حيث فاز على كانو سبورت ذهابًا بهدفين وايابًا باربعة أهداف، وعلى الزمالك في السوبر المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي الدوري الممتاز، فاز على سموحة بهدف دون رد، وفاز على الأنتاج الحربي باربعة أهداف دون رد.

وشهدت تلك المباريات تسجيل الأهلي 14 هدفا واستقبال هدفين فقط، وهو ما يعد نجاحاا كبير للمدرب السويسري رينيه فايلر.

** صدارة الدوري 

على الرغم من مازال مشوار الدوري الممتاز طويلًا، لكن النادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر استطاع تصدر الدوري الممتاز بالعلامة الكاملة بـ 6 نقاط، من مبارتين تعد من العقبات امام النادي الأهلي في مشوار الدوري الممتاز.

ويسعى رينيه فايلر إلي مواصلة مشواره في جدول الدوري بنجاح، بالإضافة إلي تكليل انطلاقته القوية مع النادي الأهلي بنجاح في دور مجموعات بدوري ابطال افريقيا، وذلك عقب إعلان مجموعته بالقرعة المقرر لها 9 أكتوبر الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق