صفقات ريال مدريد وثنائية سواريز في صدارة عناوين صحف إسبانيا

propaganda-eg 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الخميس، الضوء على خطط نادي ريـال مدريد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل، بجانب انتصار فريق برشلونة بهدفي سواريز على إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وصدرت صحيفة (ماركا) بعنوان يقول: “ريـال مدريد يُخطط بالفعل لصفقات يناير المقبل”، وأضافت: “النادي يرى ضرورة تدعيم خط الوسط، والشرط رحيل لاعبين قبل إبرام أي صفقة”.

وتابعت الصحيفة: “خيار إريكسن لا يزال مطروحا، بينما يرفض فان دي بيك القدوم في الشتاء”، في إشارة إلى إمكانية التعاقد مع الدنماركي إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي وصعوبة ذلك الأمر مع الهولندي فان دي بيك لاعب اياكس.

وخرجت صحيفة (موندو ديبورتيفو) بعنوان “الدم، العرق، وسواريز”، وأضافت: “هدفان من المهاجم الأوروجوياني سواريز ينقذان المباراة، التي سيطر عليها إنتر ميلان خلال الشوط الأول”.

وتابعت: “برشلونة يتشارك صدارة المجموعة مع بوروسيا دورتموند برصيد 4 نقاط لكل منهما”.

وعلى الصفحة الرئيسية لـ (سبورت)، صدرت الصحيفة بعنوان من كلمة واحدة وهو: “بالثنائية”، وقالت في التفاصيل: “العودة البطولية لبرشلونة بهدفي لويس سواريز، وبعد مباراة رائعة من ليونيل ميسي في مواجهة صعبة للغاية”، وتابعت: “البلوجرانا أعطى كل شيء في الشوط الثاني، وأظهر بغضب أنه لا زال على قيد الحياة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق