تقارير إسبانية.. جاريث بيل يقرر الرحيل عن ريال مدريد

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تقارير إسبانية.. جاريث بيل يقرر الرحيل عن ريال مدريد من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 .

تقارير إسبانية.. جاريث بيل يقرر الرحيل عن ريال مدريد

جاريث بيل

أخبار متعلقة

كشفت تقارير إسبانية أن الدولي الويلزي جاريث بيل قرر الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، بعدما رفض الكثير من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وظل داخل أروقة سنتياجو برنابيو. 

ووفقا لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية أن اللاعب سئم من المعاملة التي يلقاها داخل نادي ريال مدريد من المدير الفني زين الدين زيدان منذ عودته، خاصة في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي. 

وكان جاريث بيل خارج قائمة الفريق عن مباراة كلوب بروج في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بدون أي سبب حيث لم يكن اللاعب مصاب أو يحتاج إلى أي راحة، ومن ثم عاد من جديد في التشكيل الأساسي في لقاء غرناطة.

286d45ecf7.jpg

وأوضحت الصحيفة أن جاريث بيل يشعر بغضب شديد خاصة أن علاقته مع زيدان لم تشهد أي تحسن منذ الصدام الذي حدث بينهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، والذي أعلن حينها زيدان رحيل الويلزي عن الفريق.  

وكان نادي ريال مدريد قد طلب من بيل في تلك الفترة البحث عن عروض للرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وعلى الرغم من أن اللاعب كان يفضل البقاء في الملكي لكنه تواصل مع وكيله بشأن البحث عن عروض. 

آس: جاريث بيل لا يشعر بأي دعم من ريال مدريد 

وجاء للاعب عرض من الصين بالفعل، لكن تم رفض العرض من قبل إدارة ريال مدريد وانتهى الأمر ببقاء جاريث بيل داخل أروقة سينتاجو برنابيو. 

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل لم يعد يشعر بأي دعم من قبل النادي، كما كان يحدث مع لاعبين آخرين مثل كريستيانو رونالدو والذي قدم له النادي مبالغ ضخمة للضرائب الإسبانية من أجل استمرار تركيزه في اللقاءات. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق