الزمالك يستقر على عودة أمير عزمي مجاهد للجهاز الفني.. وتحذير يوسف أوباما

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الزمالك يستقر على عودة أمير عزمي مجاهد للجهاز الفني.. وتحذير يوسف أوباما من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 .

الزمالك يستقر على عودة أمير عزمي مجاهد للجهاز الفني.. وتحذير يوسف أوباما

يوسف أوباما لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على عودة أمير عزمى مجاهد للجهاز الفنى لفريق الكرة، وذلك بعد رفض طارق يحيى العمل مدرباً عاماً، مفضلاً الاستمرار فى التحليل بقناة النادى، وأيضاً لتولى محمد صلاح مسئولية تدريب منتخب السويس، وسيتم الاستغناء عن أحمد عبدالرؤوف، لعدم وجود دور له داخل الفريق.

وأكد مصدر أن المجلس يفضّل إضافة عنصر مصري آخر فى الجهاز مع أيمن عبدالعزيز، لزيادة مساحة التشاور فى الأمور الفنية، وعدم ترك الأمر للمدير الفنى بمفرده، حيث وضح من اختياراته خلال الفترة الماضية عدم تعرّفه جيداً على بعض اللاعبين، فضلاً عن سوء اختيار طرق اللعب فى الكثير من المباريات. 

وفى السياق نفسه، قرر المجلس توقيع عقوبات قاسية ضد اللاعبين، ولفت نظر البعض بعد الأداء السيئ الذى ظهروا به خلال مواجهة نادى مصر، وخسارة أول نقطتين فى سباق الدورى العام، حيث تم حجب كل مستحقات اللاعبين، والخصم منها، علاوة على لفت نظر يوسف أوباما وتحذيره من تكرار الاستهتار الذى ظهر عليه اللاعب خلال الفترة الماضية وابتعاده عن مستواه، وتعاليه على اللاعبين وحديثه غير اللائق مع بعضهم.

75828a0999.jpg

مجلس الزمالك يجدد الثقة في ميتشو

وجدد مجلس إدارة نادى الزمالك الثقة فى الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق، عقب تعادل الفريق أمام نادى مصر، فى الجولة الثالثة للدورى الممتاز، فضلاً عن الأداء السيئ الذى قدّمه الفريق خلال المباراة، وما سبقها من مواجهات، بداية من مباراة الأهلى فى السوبر التى خسرها الأبيض بثلاثية.

وأكد المجلس أن الحديث عن رحيل المدير الفنى سابق لأوانه، حيث لم يمر على وجوده سوى 10 مباريات له مع الفريق، ويجب الصبر عليه، خصوصاً أنه حقق نتائج مميزة فى بدايته مع الفريق، وفاز ببطولة كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز فى المباراة النهائية بثلاثية نظيفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق