التفاصيل الكاملة.. صلاح يغيب 10 أيام.. ويلحق بمواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
التفاصيل الكاملة.. صلاح يغيب 10 أيام.. ويلحق بمواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 .

التفاصيل الكاملة.. صلاح يغيب 10 أيام.. ويلحق بمواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد

إصابة محمد صلاح لاعب ليفربول

أخبار متعلقة

تم الكشف عن غياب المصرى محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول، لمدة 10 أيام عن الملاعب، بعد الإصابة التى تعرّض لها الفرعون فى مباراة فريقه أمام ليستر سيتى، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" للموسم الحالى 2019 - 2020، بعد تدخّل قوى من حمزة تشودرى لاعب خط وسط ليستر سيتى.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الفحوصات الطبية التى خضع لها الفرعون المصرى أكدت عدم تعرّضه لإصابة خطيرة، موضحة أن عودته قد تتزامن مع نهاية فترة التوقف الدولى الحالى، والتى يغيب "صلاح" فيها عن منتخب مصر من الأساس، بغض النظر عن إصابته من عدمها.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن المسئولين فى ليفربول أوضحوا أنهم على اقتناع تام بأن اللاعب المصرى تفادى إصابة كبيرة بسبب هذا التدخل القوى من لاعب الثعالب، وهذا لحسن حظ الفرعون، مشيرة إلى أن مدة غياب محمد صلاح عن الملاعب ستكون 10 أيام على الأكثر، لكن اللاعب سيتم فحصه جيداً مرة أخرى خلالها، لتحديد تفاصيل الإصابة بالكامل.

cdf3c9a0e3.jpg

وتابعت الصحيفة فى تقريرها أن عودة محمد صلاح ستكون عقب نهاية فترة التوقف الدولى الجارى حالياً، مؤكدة أن الفرعون المصرى سيعود لقيادة فريقه أمام مانشستر يونايتد، فى المواجهة المقرر إقامتها يوم الأحد 20 أكتوبر الحالى، على ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدورى الإنجليزى، التى يسعى خلالها الريدز لحصد رقم مميز بالفوز فى 18 مباراة متتالية فى البطولة، ليعادل رقم مانشستر سيتى القياسى.

كلوب: يجب وضع قواعد من جانب صناع قوانين الكرة لحماية أصحاب المواهب

من ناحيته، طالب الألمانى يورجن كلوب، مدرب الفريق، بأنه يجب وضع قواعد من جانب صناع قوانين كرة القدم، لحماية اللاعبين أصحاب المواهب، موضحاً أن نوعية التدخلات، مثل التى تعرّض لها "صلاح"، ينبغى أن يتم إخراج البطاقة الحمراء لها، لأنها لعبة خطيرة جداً فى كرة القدم، لذلك ستُحد القواعد من مثل هذه الإصابات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق