خاص.. كارتيرون: أحب الأهلي.. أتواصل مع لاعبيه.. ومواجهته بدوري الأبطال "عاطفية"

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خاص.. كارتيرون: أحب الأهلي.. أتواصل مع لاعبيه.. ومواجهته بدوري الأبطال

باتريس كارتيرون المدير الفني الرجاء المغربي

أخبار متعلقة

أعرب المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الرجاء المغربى، عن سعادته بتأهل فريقه لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وقال فى تصريحات خاصة لـ"الوطن": "إننى بالتأكيد سعيد للغاية بالتأهل، وفى الواقع كان الأهم بالنسبة لنا خلال الفترة الماضية هو بلوغ دور المجموعات، ونجحنا فى ذلك".

وتابع المدرب الفرنسى: "نخوض موسماً صعباً بسبب كثرة المباريات، بداية الموسم لم تكن جيدة من ناحية الأداء، لم نصل بعد إلى جودة الأسلوب وإيقاع اللعب الذى نرغب فى الوصول إليه، لنظهر بشكل أفضل مما نحن عليه الآن، وما زال علينا التحسّن"، معترفاً بعدم وصول فريقه إلى الفورمة التى تمكنه من المنافسة على اللقب.

وقال: "حتى الآن، نحن بعيدون عن المستوى، الذى يمكننا من تمنى تحقيق هدف بعينه، لكن من المؤكد أن الهدف هو المُضى قدماً فى المسابقة والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة، لكن لنحقق ذلك لدينا الكثير من العمل لنقوم به".

3be7ae7d23.jpg

وتطرّق المدرب الفرنسى إلى احتمالية مواجهة الأهلى فى دورى الأبطال، وتابع: "لو أوقعتنا القرعة فى طريق الأهلى، فهذا سيكون أمراً مميزا للغاية، خاصة بالنسبة لى، فأنا أحب هذا النادى كثيراً، وسأكون سعيداً بالعودة مرة أخرى إلى هناك، لكنها ستكون لحظات عاطفية وصعبة بالنسبة لى".

وواصل: "ستكون مواجهة قوية للغاية وصعبة بكل تأكيد، فأنت تواجه واحداً من أقوى المرشحين لحصد لقب البطولة فى رأيى، الأهلى فريق كبير للغاية، ويمتلك جودة عالية من اللاعبين بسبب الميزانية العالية التى رُصدت للصفقات فى الفترة الأخيرة"، موضحاً أنه يتابع مباريات الفريق فى الفترة الأخيرة، وأضاف أن "الأهلى يسير بخطى جيدة للغاية، وأعتقد أنه المرشح الأقوى لحصد البطولة، خاصة بعدما دعم صفوفه بعدد من الصفقات القوية، التى تصنع الفارق مع الفريق".

19b9a69cce.jpg

كارتيرون: أحب لاعبي الأهلي وأرتبط معهم بعلاقات جيدة

وأردف: "أنا دائماً على تواصل مع عدد من لاعبى فريق الأهلى حتى الآن، هؤلاء اللاعبون أحبهم كثيراً، وأرتبط معهم بعلاقات جيدة، لذا نتواصل".

وقلل "كارتيرون"، من فرص فوز الترجى التونسى بدورى الأبطال للمرة الثالثة على التوالى، قائلاً: "الترجى يمتلك فرصة ليحقق البطولة بالطبع، لكن آمالهم تضاءلت مع رحيل الجزائرى يوسف البلايلى عن الفريق، هو أفضل لاعب فى الترجى خلال السنوات الأخيرة، كان حاسماً فى الكثير من المباريات الكبيرة، وليس من السهل تعويضه".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق