عاجل.. الزمالك عن قرعة دوري الأبطال: قادرون على التأهل.. والأهم عبور جينيراسيون

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أخبار متعلقة

علق نادي الزمالك على نتائج القرعة الخاصة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي، والتي أعلنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم، الأربعاء خلال الحفل الذي ُأقيم بأحد فنادق 6 أكتوبر.

ووضع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الفريق المتأهل من المواجهة المرتقبة بين فريقي الزمالك وجينيراسيون السنغالي، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا في التصنيف الثاني في القرعة التي أجراها "كاف" اليوم، حيث من المقرر إقامة مباراة الفريق الأبيض أمام نظيره السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وفي حال نجاح الفريق الأبيض أو جينيراسيون السنغالي في التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، عقب المواجهة التي من المقرر أن تجمعهما يوم 24 من شهر أكتوبر، فإن الفريق المتأهل من تلك المواجهة سيتواجد في المجموعة الأولى، والتي من المقرر أن تضم كل من: مازيمبي الكونغولي، زيسكو يونايتد الزامبي، أول أغسطس الأنجولي.

وقال حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات خاصة للوطن سبورت: "المجموعة الأولى من دور المجموعات للبطولة جاءت متوازنة تمامًا".

وتابع "أنور" حديثه قائلًا: "البداية ستكون في غاية الصعوبة أمام مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى من دور المجموعات، خاصة وأنها ستقام خارج أرضنا في الكونغو وأمام أحد أقوى فرق القارة السمراء".

وواصل عضو مجلس إدارة العملاق الأبيض حديثه، قائلًا: "تفكيرنا منصب تمامًا خلال الفترة الحالية على عبور عقبة جينيراسيون السنغالي بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ثم التفكير بعد ذلك في مواجهاتنا بدور المجموعات من دوري الأبطال".

يذكر أن نتائج قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، جاءت على النحو التالي:

المجموعة الأولى: مازيمبي الكونغولي، الزمالك أو جينيراسيون، زيسكو يونايتد الزامبي، أول أغسطس الأنجولي.

المجموعة الثانية: الأهلي، النجم الساحلي، بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي، الهلال السوداني.

المجموعة الثالثة: الوداد المغربي، صن داونزالجنوب أفريقي، اتحاد العاصمة الجزائري، بترو أتليتكو الأنجولي.

المجموعة الرابعة: الترجي التونسي، الرجاء المغربي، فيتا كلوب الكونغولي، شبيبة القبائل الجزائري.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق