ميرور.. مسعود أوزيل في طريقه للرحيل عن أرسنال

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ميرور.. مسعود أوزيل في طريقه للرحيل عن أرسنال من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 .

ميرور.. مسعود أوزيل في طريقه للرحيل عن أرسنال

مسعود أوزيل

أخبار متعلقة

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب فريق أرسنال، بات قرب من الرحيل عن صفوف الجانرز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، خلال تقرير لها: "أوزيل في طريقة لمغادرة أرسنال".

وأوضحت الصحيفة، أن أوناي إيمري المدير الفني للفريق أخرج أوزيل من حساباته، ويرى أن اللاعب الألماني لا يستحق التواجد في التشكيل الأساسي.

54ee5c781b.jpg

وأضافت الصحيفة: "أسلوب أوزيل لا يتناسب مع فكر وعقلية وفلسفة المدرب الأسباني، وأن المستوى الذي يقدمع اللاعب صاحب الـ 30 عامًا خلال تدريبات الفريق أثار إستياء أوناي إيمري".

وأكدت "ميرور" أن مسعود أوزيل، من المتوقع أن لا يشارك مجددًا خلال مباريات الفريق خلال الموسم الحالي، على أن يرحل رسميًا خلال الشتاء المقبل.

يُذكر أن "أوزيل" خلال 12 مباراة خاضها فريقه بالموسم الجاري في مختلف المسابقات، شارك في لقاءان فقط، بواقع 142 دقيقة، ولم يصنع أول سجل أي أهداف.

الدوري الأمريكي بوابة أوزيل للرحيل عن "جحيم" إيمري

وفي سياق متصل، يدرس "أوزيل" الرحيل عن أرسنال، بعد تعرضه لعدة محاولات متتابعة للتعدي عليه في لندن، إضافة لتهديده وعائلته بالقتل، خلال الأشهر القليلة الماضية، ما جعله يبحث عن نادي آخر للابتعاد عن تلك المخاطر.

وبدأ اللاعب الألماني بالفعل الدخول في مفاوضات مع نادي دي سي يونايتد الأمريكي، مستغلاً رحيل واين روني إلى الدوري الإنجليزي، للعب بقميص ديربي كاونتي وقيادته فنياً في الوقت ذاته، من أجل التفاوض مع النادي ومحاولة إقناعه بالانتقال إلى صفوفه، حسب ما ذكرت صحيفة "واشنطن بوست".

أوزيل يرغب في الابتعاد عن دكة إيمري وأشارت الصحيفة الأمريكية، إلى أن أوزيل استقر على الرحيل عن أرسنال، بعد خروجه بشكل كبير من حسابات أوناي إيمري الموسم المنصرم، الأمر الذي قد يتكرر مرة آخرى هذا العام أيضاً، ما دفع اللاعب للبحث عن نادي آخر لبدء مرحلة جديدة بين صفوفه، لا سيما أنه شارف على الاعتزال ببلوغه الـ30 عاماً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق