ماذا قال جوكر الدراويش عن مواجهة هونج كونج فى تصفيات المونديال؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ماذا قال جوكر الدراويش عن مواجهة هونج كونج فى تصفيات المونديال؟

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 .

أكد همام طارق لاعب الإسماعيلى ومنتخب العراق جاهزية أسود الرافدين لخوض مواجهة هونج كونج فى إطار التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

ويحتل منتخب العراق المركز الثالث فى ترتيب مجموعته برصيد نقطة واحدة، بفارق 3 نقاط عن البحرين صاحب الصدارة.

وقال جوكر الدراويش، فى تصريحات صحفية، ”اللعب فى استاد جذع النخلة حدث مهم بعد رفع الحظر عن الملاعب العراقية، نسعى لإسعاد الجماهير من خلال تحقيق الفوز.

وأضاف طارق،  “الفريق مكتمل الصفوف والأجواء مثالية، هناك عزيمة من الجميع للخروج من المباراة بنقاط الفوز، مشيرا إلى  أن منتخب هونج كونج خصم غامض قد يحرج أسود الرافدين في مباراة اليوم.

وتلقى النادى الإسماعيلى إخطارًا من الاتحاد العراقى لكرة القدم يبلغه فيه باستدعاء همام طارق لمواجهة أسود الرافدين مع منتخب هونج كونج المقرر لها اليوم  ومباراة منتخب كمبوديا والمقرر لها 15 من نفس الشهر فى تصفيات كأس العالم 2022.

ولعب همام طارق فى صفوف عدة أندية، أبرزها القوة الجوية العراقى بجانب أهلى دبى والظفرة الإماراتى والاستقلال الإيرانى، فضلا عن خوضه ما يزيد على 50 مباراة دولية مع منتخب العراق.

وفاز الدراويش فى الجولة الأولى للمسابقة على الجونة بهدف دون رد، قبل أن يتلقى الخسارة من المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الثانية للمسابقة ثم فاز على وادى دجلة بهدف دون رد .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق