تقارير.. غموض حول مستقبل سواريز فى برشلونة.. والإدارة تحدد البديل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يحوم الشكوك حول مستقبل الأوروجوياني لويس سواريز، نجم برشلونة الإسباني، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة، في ظل اقتراب انتهاء عقده في صيف 2021.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن هناك 4 لاعبين في النادي الكتالوني تنتهي عقودهم في صيف 2021، هم ليونيل ميسي، إيفان راكيتيتش، أرتورو فيدال، بجانب لويس سواريز.

 

ولكن يحق لميسي الرحيل عن برشلونة مجانًا لأي نادٍ غير أوروبي في يونيو 2020، حسب عقده مع النادي.

 

وأفادت الصحيفة أن سواريز قام بتجديد عقده مع البلوجرانا في مارس 2017، يمتد حتى عام 2021، وحتى نهاية عقده سيكون في عمر الـ34، مُشيرة إلى نيّة اللاعب بإنهاء مسيرته الكروية في بطولة دوري صغيرة في هذا السن.

 

وأوضحت الصحيفة أن نادي إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة ديفيد بيكهام، يرغب في التعاقد مع سواريز، حتى يكون جزءًا من مشروع الفريق الذي سيشارك في الدوري الأمريكي اعتبارًا من مارس 2020.

 

وفي الغلاف الصادر لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، قالت إن إدارة برشلونة حددت بدلاء سواريز، في حال رحيله عن صفوف الفريق، من أجل تعزيز الخط الهجومي في الفترة المقبلة.

 

ويخطط البلوجرانا للتعاقد مع أحد هؤلاء اللاعبين، وهم هاري كين نجم توتنهام هوتسبير، كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر, وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد.

ومنذ انضمام سواريز إلى صفوف برشلونة في عام 2014، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، فإنه سجل 183 هدفًا في 255 مباراة، ليُعادل الرقم القياسي المُسجل باسم جوسيب ساميتيير، كأحد أبرز الهدافين في تاريخ البرسا.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 16 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق