النشرة الأوروبية| صلاح ينصف كلوب.. النني إلى ميلان وأزمة ليفربول

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

النشرة الأوروبية| صلاح ينصف كلوب.. النني إلى ميلان وأزمة ليفربول

محمد صلاح ويورجن كلوب

أخبار متعلقة

"النشرة الأوروبية" خدمة إخبارية صباحية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه في صباح كل يوم، تسرد أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة العالمية في النشرة الأوروبية، بالإضافة إلى تقديم نتائج المباريات وآخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.

صلاح أفضل اختيارات كلوب

يعد الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، الصفقة الأفضل في مسيرة الألماني يورجن كلوب التدريبة، منذ أن كان مدرباً في الدوري الألماني حسب ما ذكرت موقع شبكة «سكاواكا»، المتخصصة فى إحصائيات كرة القدم.

401e31c1c0.jpg

وأشارت الشبكة، إلى أن صاحب الـ27 عاماً هو أفضل صفقة فى تاريخ المدرب الألمانى، الذى يحتفل خلال الأيام الحالية بمرور 4 سنوات على توليه القيادة الفنية لليفربول، بعد أن نجح في الحصول عليه من روما، إذ أنه قدم مستوى استثنائي رفقة الريدز، بعدما نجح فى الوجود ضمن القائمة المختصرة لأفضل لاعب فى العالم على مدار العامين الماضيين، بالإضافة لاختياره ثالث أفضل لاعب بالعالم فى العام الماضى، ورابع أفضل لاعب بالعالم فى العام الحالى بجائزة «ذا بيست» التى يقدمها الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».

النني يقترب من ميلان

ارتبط اسم محمد النني بالرحيل عن بشكتاش التركي، بعد دخوله دائرة اهتمام ميلان الإيطالي لضمه  خلال موسم الانتقالات المقبل، من أجل إنقاذ الفريق وإعادته للطريق الصحيح انطلاقته السيئة في الموسم الجاري 2019-2020، والتي جعلته يتواجد في المركز الـ13.

وحسب ما ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن الوكيل الألماني ساشا إيمباشر تواجد في مقر النادي الإيطالي من أجل عرض بعض الأسماء على النادي الذي يرغب في إجراء تدعيمات من أجل استعادة هيبة وقوة الفريق من جديد.

إيقاف هارفي إليوت 

وقع هارفي إليوت لاعب ليفربول الإنجليزي، تحت طائلة العقوبات بعد أن قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، معاقبته بسبب افتعاله أزمة مع هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير، الأمر الذي اعتبره الاتحاد إساءة للاعب.

وقرر الاتحاد الإنجليزي حرمان هارفي إليوت من اللعب لمدة 14 يومًا، بداعي استخدامه لغة مسيئة مع هاري كين، لاسيما أن اعترف بانتهاك قاعدة تحظر مثل هذه التصرفات، لذلك قرر ليفربول عدم الاستئناف على العقوبة، ليغيب بذلك عن قمة مانشستر يونايتد.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق