اليوم 8 مواجهات في تصفيات يورو 2020.. إيطاليا وإسبانيا يبحثان عن الانتصار السابع

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم 8 مواجهات في تصفيات يورو 2020.. إيطاليا وإسبانيا يبحثان عن الانتصار السابع من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 12 أكتوبر 2019 .

أخبار متعلقة

تتواصل اليوم منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، حيث تقام 8 مواجهات في ثلاث مجموعات مختلفة.

وستبدأ مواجهات اليوم من الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وتستمر حتى التاسعة إلا ربع وهو موعد انطلاق المواجهات الأخيرة بجدول مباريات اليوم.

المجموعة الرابعة

يحل منتخب أيرلندا متصدر المجموعة الرابعة ضيفا ثقيلا على منتخب جورجيا، على ملعب بوريس بايكادزي دينامو آرينا، ويتولى تحكيم تلك المباراة الإيطالي ماركو جيدا، وينطلق اللقاء في الثالثة عصرا.

وفي إطار المجموعة ذاتها، يستضيف منتخب الدنمارك نظيره السويسري، في قمة مباريات اليوم، وتنطلق في السادسة مساء، على ملعب تيليا باركن، ويقود اللقاء الحكم البيلاروسي أليكسي كولباكوف.

ويتصدر منتخب أيرلندا المجموعة الرابعة بـ11 نقطة، ويليه الدنمارك "9 نقاط"، ثم سويسرا "8 نقاط"، ومنتخب جورجيا 4 "نقاط"، ويتذيل منتخب جبل طارق الترتيب بلا رصيد.

المجموعة السادسة

وتشهد المجموعة السادسة ثلاث مواجهات، والبداية في السادسة مساء اليوم، عندما يحل منتخب رومانيا ضيفا على نظيره جزر فارو، على ملعب تورسفولور، ويقودها تحكيميا، الأذربيجاني علي يار أغاييف.

كما يحل المنتخب السويدي ضيفا على منتخب مالطا، ويبدأ اللقاء الذي يقام في ملعب "تاكالي ناشيونال" في التاسعة إلا ربع، بصافرة الحكم الروسي سيرجي إيفانوف.

ويشهد ملعب أوليفال أقوى مباريات المجموعة في الجولة الحالية، بين منتخبي النرويج وإسبانيا، وسيكون الإنجليزي مايكل أوليفر حكما لتلك المباراة، التي ستنطلق في التاسعة إلا ربع مساء.

ويتصدر منتخب إسبانيا المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة 18 نقطة، ويليه منتخب السويد "11 نقطة" ويطارده رومانيا "10 نقاط"، ثم النرويج "9 نقاط"، ومنتخب مالطا في المركز الخامس بثلاث نقاط، وتتذيل جزر فارو المجموعة بدون رصيد.

المجموعة العاشرة

وتشهد المجموعة العاشرة ثلاثة لقاءات أيضا، ففي السادسة مساء يستضيف منتخب البوسنة والهرسك نظيره الفنلندي، على ملعب بيلينو بولجي، بصافرة الحكم السلوفاكي إيفان كروزلياك.

وفي التاسعة إلا ربع مساء، يشهد ملعب الأولمبيكو مباراة إيطاليا واليونان، بقيادة الحكم سيرجي كاراسيف، ويبحث منتخب الأتزوري عن انتظاره السابع على التوالي في التصفيات.

ويحل منتخب أرمينيا ضيفا على ليختنشتاين، التي تنطلق في التاسعة إلا ربع، على ملعب رينبارك، ويقودها الحكم الروماني ستيفان كوفاكس.

ويتصدر منتخب إيطاليا المجموع بـ18 نقطة، ويليه منتخب فنلندا "12 نقطة"، ثم أرمينيا "9 نقاط"، ويليه منتخب البوسنة "7 نقاط"، ثم المنتخب اليوناني "5 نقاط"، وأخيرا ليختنشتاين بنقطة وحيدة.

يُذكر أن منتخب بلجيكا أول المتأهلين إلى يورو 2020 بعد اكتساح سان مارينو بتسعة أهداف دون رد أول أمس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق