صور تذكارية وغناء ورقص في النسخة الاستثنائية لبطولة العالم لرواد السلاح

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور تذكارية وغناء ورقص في النسخة الاستثنائية لبطولة العالم لرواد السلاح من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 12 أكتوبر 2019 .

صور تذكارية وغناء ورقص في النسخة الاستثنائية لبطولة العالم لرواد السلاح

ختام بطولة العالم لرواد السلاح

أخبار متعلقة

انتهت أمس فاعليات اليوم الاخير من بطولة العالم لرواد السلاح والتي أقيمت بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، والتى استمرت منافساتها على مدار اسبوع كامل.

وانطلق الجميع فى وصلة رقص وفرحة، داخل الصالة المغطاة من وفود اجنبية ومجلس ادارة اتحاد السلاح برئاسة عبد المنعم الحسينى، واعضاء اللجنة المنظمة والمتطوعين من الشباب، فيما ودع نجوم رياضة السلاح القدامى من ابطال العالم و الأولمبياد مصر بالاحضان وقبلات الشكر والثناء.

472040e7a0.jpg

وتسابقت الوفود الأجنبية في تهنئة الحسيني على التنظيم الرائع، وتوجيه كلمات الثناء والشكر لما قدمه لهم طوال البطولة والصورة الحضارية التى عبرت عن مصر الجديدة ولسان حالهم يقول ان كرواتيا وهى البلد المضيف للبطولة فى العام القادم باتت فى ورطة كبيرة فماذا تستطيع ان تقدم بعد ما قدمه المصريون فى هذه النسخة من البطولة فلم يتركوا شيئا لاحد يمكن أن يقدمه بعدهم.

9661406139.jpg

وقام شباب المتطوعين بحمل رئيس اتحاد السلاح عبد المنعم الحسينى، على الاعناق ورفعه فى الهواء، وايضا مدير البطولة مدحت البكرى، وعمرو كامل، والدكتور ايمن غنيم احتفالا بالنجاح الساحق فى تنظيم البطولة والمجهودات الهائلة التى قدموها.

f3509c8c98.jpg

والتقط جميع الحاضرين الصور التذكارية للنسخة الاستثنائية والتاريخية من بطولة العالم لرواد السلاح باعتراف موثق بالصوت والصورة من كل الوفود الاجنبية 47 دولة من مختلف انحاء العالم.

وأكد عبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح، أن تلك البطولة كانت تمثل تحديا كبيرا لأنها اقيمت فى ظروف صعبة وكان المطلوب تقديم الصورة الحقيقية للبلد، وقد تحقق ما خططنا له بفضل تضافر جهود الجميع، لافتًا إلى أن هذا لم يكن ليتحقق لولا المساندة والدعم المعنوى والادبى من الدولة ذاتها والمتمثل فى وزارات الشباب والرياضة والسياحة والداخلية وجميعهم كانوا مع اتحاد السلاح لحظة بلحظة فكان النجاح الكبير.

وتابع: «سعادتنا بالنجاح لا حدود لها ولكن الفرحة والاحتفال سينتهى من الغد فلا وقت للراحة لأن الشهر المقبل لدينا تحد جديد باستضافة وتنظيم بطولتى كأس العالم للسلاح رجال وسيدات المؤهلتين إلى طوكيو 2020».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق