تقارير: بوجبا سيكون جاهزا لخوض قمة مانشستر يونايتد وليفربول

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تقارير: بوجبا سيكون جاهزا لخوض قمة مانشستر يونايتد وليفربول من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 .

تقارير: بوجبا سيكون جاهزا لخوض قمة مانشستر يونايتد وليفربول

بول بوجبا وأولي جونار سولشاير

أخبار متعلقة

اقترب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، من استعادة الفرنسي بول بوجبا إلى خطته من جديد، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به، خلال مشاركته في لقاء أرسنال بالجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن بوجبا سيكون متاحاً أمام سولشاير لإشراكه في قمة ليفربول المرتقبة، والمقرر لها يوم 20 من الشهر الجاري، ضمن مباريات الجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى آرون وان بيساكا ولوك شو المنتظر عودتهم إلى التشكيل الأساسي من جديد.

الفرصة الأخيرة لسولشاير

ويعد لقاء ليفربول هو الفرصة الأخيرة بالنسبة للمدرب النرويجي من أجل استعادة قوة الفريق، وبدأ مسيرة جديدة من النتائج الإيجابية بعد سلسلة الاخفاقات التي تلاحقه منذ بداية الموسم الجاري على مستوى جميع البطولات سواء المحلية أو الأوروبية، ليحتل بذلك المركز الثاني عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط.

02ef5cfdfa.jpg

وعلى الجانب الآخر، استعاد يورجن كلوب جزء من قوته الضاربة أيضاً بعودة الثنائي المصاب محمد صلاح وأليسون بيكر إلى حساباته من جديد، قبل المواجهة المرتقبة والتي ستحمل صراعاً من نوع آخر بسبب العداوة التاريخية بين الفريقين.

وتشهد صفوف مانشستر يونايتد حالة من التخبط منذ بداية الموسم الجاري، إذ أن فريق الشياطين الحمر يحتل المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 9 نقاط فقط، جمعها الفريق من انتصارين وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم، وسجّل لاعبو اليونايتد 9 أهداف واهتزت شباكهم 8 مرات، بينما يتربع ليفربول على صدارة جدول المسابقة برصيد 24 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق