عاجل

أسطورة ليفربول يحذر صلاح وماني من الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أسطورة ليفربول يحذر صلاح وماني من الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 .

أسطورة ليفربول يحذر صلاح وماني من الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة

محمد صلاح وساديو ماني لاعبا ليفربول

أخبار متعلقة

نصح جون ألدريج نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، كلًا من محمد صلاح وساديو ماني، بالبقاء في ليفربول لمواسم إضافية، وعدم الانتقال إلى فريق ريال مدريد الأسباني أو غريمه التقليدي برشلونة.

وقال ألدريج، في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أمس، إن الأفضل للثنائي الأفريقي هو الاستمرار مع ليفربول، مشيرًا إلى أن الوضع في النادي الإنجليزي أكثر استقرارًا من الوضع في ريال مدريد أو برشلونة.

وأضاف أسطورة ليفربول: "اعتدنا دائما أن يحصل ريال مدريد أو برشلونة على أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي كما حدث مع كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكوتينيو، فبالطبع اللعب لأحد قطبي أسبانيا يمنحك فرصة الحصول على الجوائز الفردية، لكن في الوقت الحالي، الفرصة متاحة للتويج بالجوائز الفردية مع ليفربول"، مؤكدا أن "الريدز" أصبح في وضع مستقر للغاية، عكس الوضع في ريال مدريد وبرشلونة، "فهما يمران بمرحلة انتقالية".

ba9ae0814a.jpg

ريال مدريد يستهدف ضم صلاح أو ماني

وذكرت تقارير أسبانية أن ريال مدريد يفاضل بين الثنائي محمد صلاح وساديو ماني للتعاقد مع أحدهما في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة 2020، كما أوضح موقع Central Defense الأسباني أن إدارة التعاقدات بريال مدريد تتابع الثنائي صلاح وماني هذا الموسم من أجل الدخول في مفاوضات مع إدارة الريدز نهاية الموسم للتعاقد مع أحدهما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق