تامر عبدالحميد يكشف تفاصيل مشاجرته بقطاع ناشئي الزمالك: "قالولي اطلع برا"

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تامر عبدالحميد يكشف تفاصيل مشاجرته بقطاع ناشئي الزمالك:

تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق

أخبار متعلقة

كشف تامر عبدالحميد، لاعب فريق النادي الزمالك السابق، عن تفاصيل المشاجرة التي جمعته بمدحت عبدالهادي وأيمن عبدالعزيز، داخل قطاع ناشئي القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وكان تامر عبدالحميد متوليًا لمنصب المدير الفني لقطاع الناشئين، قبل أن يتم إقالته بعد مشاجرته مع الثنائي، حيث يتولى أيمن عبدالعزيز منصب رئيس قطاع الناشئين، فيما يتولى مدحت عبدالهادي منصب نائب القطاع.

وقال "عبدالحميد" في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "سوبر تايم"، على قناة "تايم سبورت": "أنا كنت المدير الفني للقطاع، ما يعني أنني كنت مديرًا فنيًا على المديرين الفنيين لفرق الناشئين، إلا أن سيد حنفي المدير الفني لفريق 2004 غضب من إعطائي تعليمات للاعبي فريقه".

وأوضح: "كنت متواجدًا خارج الملعب الذي تقام عليه إحدى مباريات فريق الزمالك مواليد 2004، وكنت أوجه اللاعبين بحماس المشجع ليس إلا، ولم أقصد التدخل في عمل المدير الفني، إلا أنني فوجئت بسيد حنفي المدير الفني للفريق يأتي تجاهي ويحذرني من إعطاء التعليمات للاعبيه مرة ثانية".

وأضاف: "دخلت إلى الملعب عقب انتهاء المباراة لأعاتبه فيما بيننا لأفاجأ به يتجاهلني، ما أغضبني كثيرًا لأضطر إلى التحدث إليه بصوت عال، ما لم يتقبله لندخل في مشادة كلامية قوية".

وتابع: "فوجئت بأن أيمن عبدالعزيز، ومدحت عبدالهادي، يأتيان للمشاجرة معي بدلًا من تهدئة الأمور فيما بيننا، وتحدثوا إلي بطريقة غير لائقة".

a61f5c0db1.jpg

تامر عبد الحميد: أيمن عبدالعزيز قال لي "اطلع برة النادي"

وأوضح "عبد الحميد" كلمات الثنائي له قائلًا: "أيمن عبدالعزيز قال لي (اطلع برا النادي)، فيما تحدث إليّ مدحت عبدالهادي ساخرًا: (لعبت كام سنة في الزمالك؟)"، مشيرًا إلى أنه رحل عن النادي بعدها مقررًا الاستقالة وعدم العودة من جديد.

وأكد تامر عبدالحميد، أن التعامل مع الأزمة من قبل رئيس الزمالك لم يكن عادلًا: "لا أريد القول بأن من اشتكى أولًا هو من أخذ حقه، لكني فوجئت بفصلي والخصم من راتبي، في حين تواجد الثنائي في النادي بشكل طبيعي ولم يخصم لهما جنيه واحد".


بيراميدز والمصرى أمام رينجرز ونواذيبو فى الكونفيدرالية

بيراميدز

أخبار متعلقة

 تنطلق، اليوم الأحد، منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية للنسخة الحالية 2019-2020، بإقامة ثمانى مباريات من بينها مباراتا بيراميدز ضد إينوجو رينجرز النيجيرى، والمصرى البورسعيدى مع إف سى نواذيبو الموريتانى، كما يطغى الظهور العربى فى غالبية منافسات اليوم.

ورحل بيراميدز إلى الأراضى النيجيرية لملاقاة إينوجو رينجرز فى الثالثة عصراً، على ملعب «نامدى أزيكيو استاديوم»، ضمن منافسات المجموعة الأولى، ويبحث بيراميدز عن بداية جيدة فى دور المجموعات بهذه البطولة، كما يأمل الفرنسى سيباستيان ديسابر، المدير الفنى للفريق، فى تحسين النتائج وتصحيح الأوضاع بعد التعادل فى مباراته الأخيرة بالدورى مع أسوان.

ويتطلع بيراميدز خلال هذه المواجهة للتغلب على الغيابات التى تواجه الفريق، خاصة أن قائمة الفريق لهذه المباراة يغيب عنها أحمد على مهاجم الفريق لأسباب فنية، وعبدالله السعيد للإصابة، فيما تشهد هذه المواجهة الظهور الأول للأوغندى عبدو لومالا والتونسى «لعيونى» بعد قيدهما أفريقياً.

وفى المجموعة ذاتها، يبدأ المصرى مشواره فى دور المجموعات عندما يحل ضيفاً على إف سى نواذيبو الموريتانى، فى لقاء عربى خالص، المقرر انطلاقه فى تمام الساعة التاسعة مساء، على الملعب الرئيسى لنواذيبو، ويسعى أبناء إيهاب جلال، مدرب الفريق، لتحقيق انطلاقة قوية للإعلان عن نفسه مبكراً والسعى نحو الذهاب للأدوار المتقدمة فى البطولة.

 غياب «السعيد وعلى» عن كتيبة «ديسابر» وأبناء «جلال» يطمحون فى الفوز بتعزيزات جديدة

 

ويأمل إيهاب جلال فى العودة بأول ثلاث نقاط فى المجموعة والتغلب على الفارق الزمنى بين هذه المواجهة وآخر مباراة لعبها الفريق البورسعيدى بشكل رسمى، خاصة أن المباراة الأخيرة للمصرى كانت أمام كوت دور بطل السيشل فى دور الـ32 مكرر يوم 3 نوفمبر الحالى، ومنذ ذلك الوقت لم يخض الفريق أى مواجهات رسمية، وستكون صفوف المصرى مكتملة فى هذه المواجهة بعدما عزز «جلال» القائمة بالثلاثى بهاء مجدى وعماد فتحى ومفتاح طقطق، إذ تم قيدهم لأول مرة بقائمة الفريق بالبطولة.

ad78b6be32.jpg

وفى مواجهات أخرى ضمن الجولة نفسها، يستضيف النصر الليبى دجوليبا المالى، على ملعب بتروسبورت، ضمن المجموعة الثانية، كما يحل حوريا الغينى ضيفاً على بيدفيست ويتس الجنوب أفريقى فى ذات المجموعة، ويلعب نهضة بركان المغربى مع أدجوبى البنينى فى المغرب، ضمن المجموعة الثالثة التى تشهد مباراة أخرى بين زاناكو الزامبى، وموتيمبى بيمبى من الكونغو الديمقراطية، ويلتقى حسنية أغادير المغربى مع إنيمبا النيجيرى، بمنافسات المجموعة الرابعة، كما يرحل بارادو الجزائرى لمواجهة سان بيدرو العاجى ضمن المجموعة ذاتها. 


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق