قريبا.. مفاجأة تُسعد حارس الهلال عبدالله المعيوف !

مزمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قريبا.. مفاجأة تُسعد حارس الهلال عبدالله المعيوف ! من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 .

 

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال تسعى خلال الفترة الحالية لتجديد عقود عدد من لاعبي الفريق، الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، وعلى رأسهم حارس المرمى عبد الله المعيوف.

المعيوف ينتهي عقده الحالي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر في يناير المقبل، على أن ينضم له في صيف 2020.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”عكاظ“، يوم الاثنين، فإن مجلس الزعيم اقترب من تجديد عقد المعيوف، حيث تم الاتفاق على جميع بنود التعاقد والتفاصيل المالية ومدة العقد بين الطرفين.

وأوضحت الصحيفة أن رغبة الحارس في الاستمرار بالقلعة الزرقاء ساهمت بشكل كبير في اقتراب المفاوضات من خط النهاية، بجانب رغبة المجلس في الحفاظ على استقرار الفريق بالتجديد للاعبين الأساسيين.

صاحب الـ32 عامًا كان قد بدأ مسيرته الكروية ناشئًا في صفوف الزعيم، قبل أن ينتقل إلى أهلي جدة في صيف عام 2006، لكنه عاد إلى الهلال من جديد في صيف 2016.

وخلال هذه السنوات، حرس المعيوف عرين الزعيم في 94 مباراة، استقبل خلالها 91 هدفًا وخرج بشباك نظيفة في 35 مباراة. وقاد حارس الأزرق فريقه مؤخرًا للتتويج بطلًا لدوري أبطال آسيا، بعدما تغلب على أوراوا ريدز الياباني في النهائي، بالفوز بنتيجة 1-0 ذهابًا و2-0 إيابًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق