تقارير تونسية: الترجي يفاوض النقاز عقب فسخ تعاقده مع الزمالك

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تقارير تونسية: الترجي يفاوض النقاز عقب فسخ تعاقده مع الزمالك من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 .

تقارير تونسية: الترجي يفاوض النقاز عقب فسخ تعاقده مع الزمالك

حمدي النقاز

أخبار متعلقة

كشفت تقارير إعلامية تونسية، عن وجود مفاوضات بين نادي الترجي التونسي، والظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، لاعب نادي الزمالك، الذي أعلن عن فسخ تعاقده مع الأبيض.

وأكد موقع "الصريح" التونسي أن هناك مفاوضات بين إدارة الترجي واللاعب التونسي خلال الأيام الأخيرة، لحسم انتقاله لصفوف شيخ الأندية التونسية، لتدعيم صفوف الفريق الذي يخوض غمار منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وكان الترجي قد أرسل عرضاً للنقاز في شهر أكتوبر الماضي، لكن اللاعب طلب تأجيل الحديث حول هذا العرض، ومنحه وقتاً لحل أزمة مستحقاته المتأخرة، وأيضاً بسبب تركيزه مع الزمالك حيث كان يلعب بصفة أساسية مع الفريق في ذلك الوقت.

ويسعى نادي الترجي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل الحفاظ على لقبه في دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي، بعدما توج بآخر نسختين على حساب الأهلي المصري والوداد المغربي.

وكان الترجي قد حقق الانتصار في أولى مبارياته بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، خارج ملعبه، على حساب الرجاء المغربي بثنائية دون مقابل، عن طريق أنيس البدري وإبراهيما واتارا.

وفسخ الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، عقده مع نادي الزمالك، وفقاً لما أعلنه اللاعب فجر اليوم الاثنين، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".

3f6e7ec1aa.jpg

وكشف أنيس بن ميم، محامي اللاعب التونسي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن سبب فسخ التعاقد هو عدم حصول اللاعب على مستحقاته المالية منذ 4 أشهر كاملة، دون وجود أي توضيح من إدارة القلعة البيضاء، عن مصير مستحقاته المتأخرة لدى النادي، مشيراً إلى أن اللاعب تعرض للمماطلة لمدة تزيد 3 شهور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق