اتحاد الكرة: لم نتلقَ أي مخاطبات من حمدي النقاز بخصوص أزمته مع الزمالك

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اتحاد الكرة: لم نتلقَ أي مخاطبات من حمدي النقاز بخصوص أزمته مع الزمالك من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 .

حمدي النقاز لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن "الجبلاية" لم تتلق أي مخاطبات من حمدي النقاز لاعب الزمالك، حول رغبته بفسخ تعاقده مع النادى الأبيض، بعد إعلان محامي اللاعب عن ذلك الأمر.

وشدد المصدر على أن إدارة الأبيض عليها حفظ حقوق النادي في اللاعب وأن اتحاد الكرة لن يتأخر عن دعم ملف النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خاصة وأن لجنة شؤون اللاعبين لن ترسل البطاقة الدولية للاعب لأي اتحاد آخر إلا بعد الحصول على موافقة النادي الأبيض بإرسالها.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "من المتوقع أن يشكو النقاز النادي الأبيض بالاتحاد الدولي ويطلب الحصول على بطاقة دولية مؤقتة يلعب من خلالها لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، لذلك فإن اتحاد الكرة ينتظر مستندات الزمالك بشأن الأمور التعاقدية لحمدي النقاز مع النادى الأبيض".

وكان حمدي النقاز أعلن أمس عن فسخ تعاقده بشكل رسمي مع نادي الزمالك من طرف واحد لعدم الحصول على مستحقاته خلال الأربعة أشهر الماضية، علاوة على تقديمه شكوى ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته المتأخرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق