قبل مواجهة الأهلي.. الهلال السوداني يعقد مؤتمرا صحفيا غدا

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قبل مواجهة الأهلي.. الهلال السوداني يعقد مؤتمرا صحفيا غدا

فريق الهلال السوداني

أخبار متعلقة

يحضر صلاح آدم المدير الفني لفريق الهلال السوداني وكابتن الفريق، غدا، المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده في استاد السلام الساعة الثامنة والنصف، للحديث عن مباراة فريقهما مع النادي الأهلي، والرد على الاستفسارات الفنية الخاصة بها، وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وسيجرى السماح لوسائل الإعلام بتصوير ربع ساعة من المران الأخير المقرر إقامته في التاسعة من مساء اليوم نفسه، ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني في التاسعة مساء الجمعة على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

64a0fcb16a.jpg

يذكر أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة بني سويف، أمس، بكأس مصر، اكتفوا بأداء جانب من التدريبات البدنية والاستشفائية على هامش المران الصباحي للفريق، اليوم.

وأدى اللاعبون تدريبات الجري حول الملعب، إضافة إلى فقرات بدنية في الجيم تحت إشراف توماس بينيكل مدرب الأحمال.

ويواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها، مساء الجمعة المقبل، على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


تحت أنظار كارتيرون.. الزمالك يتحدى الأزمات أمام الشرقية في الكأس

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

 يتحدى الفريق الأول بنادي الزمالك أزماته، عندما يلتقي مع الشرقية في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وتعد مباراة اليوم أول لقاء يخوضه الفريق الأبيض بعد رحيل مديره الفني الصربي ميتشو، عقب تراجع نتائج الفريق على المستوى المحلي والأفريقي، بعد الخسارة من إنبي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري، والسقوط أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة ببداية مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن ثم يسعى أبناء ميت عقبة لتجاوز تلك الأزمات وتحقيق نتيجة جيدة تصعد بالفريق لدور الـ16، خاصة أنها البروفة الأخيرة للفريق الأبيض قبل مواجهة أول أغسطس الأنجولي المقرر لها السبت المقبل، بالجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

d0badbe849.jpg

وتقام مباراة اليوم تحت أنظار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق الذي وصل مساء أمس الثلاثاء، ليصبح سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأبيض هو من سيتحمل الجانب الأكبر في إدارة لقاء اليوم، على أن يتدخل المدير الفني الفرنسي وفقا لسيناريو المباراة.

جدير بالذكر أن الزمالك سيبدأ اليوم من خلال مواجهة الشرقية، الدفاع عن لقبه المفضل في السنوات الأخيرة، خاصة أن أبناء ميت عقبة يحملون لقب البطولة آخر موسمين بالفوز على سموحة عن طريق ركلات الترجيح الموسم قبل الماضي، والتغلب على بيراميدز بثلاثية نظيفة في آخر نسخة للبطولة.  


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق