بعد الاهتمام بضمه.. جوارديولا ينسى اسم فريقه ويطلق عليه بايرن ميونيخ

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد الاهتمام بضمه.. جوارديولا ينسى اسم فريقه ويطلق عليه بايرن ميونيخ من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 .

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

أخبار متعلقة

في لقطة غريبة، لم يتذكر الإسباني بيب جوارديولا أنه يتولى مسؤولية القيادة الفنية لـ مانشستر سيتي، ليذكر اسم بايرن ميونيخ بدلا من البلو سكاي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء بيرنلي، الذي حسمه لصالحه بـ4 أهداف مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

جاء ذلك في ظل ارتباط اسمه بتولي مهمة بايرن ميونيخ، خلفا لهانز فليك المدير الفني المؤقت للفريق البافاري، الذي يقدم نتائج سلبية منذ توليه المهمة، الأمر الذي أثار الشكوك حول أن الإسباني يدرس إمكانية التعاقد مع حامل لقب الدوري الألماني، عقب نهاية الموسم الجاري.

وأخطأ جوارديولا خلال حديثه عن الفريق السماوي، قائلاً: "أعتقد أن بايرن ميونيخ يسير بخطى ثابتة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي"، قبل أن يتدارك أنه يتولى مهمة تدريب مانشستر سيتي وليس البافاري، ما أثار سخرية الصحفيين الموجودين في مقر المؤتمر الصحفي.

جوارديولا يعيش فترة ارتباك في مانشستر سيتي 

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن جوارديولا يعيش فترة من الارتباك مع مانشستر سيتي، بسبب ابتعاده بفارق كبير يتسع إلى 8 نقاط عن ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي، إضافة إلى ابتعاده عن تحقيق الفوز في 5 مباريات من أصل 15 لقاء خاضها "البلو سكاي" منذ بداية موسمه في البريميرليج.

يشار إلى أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 8 نقاط عن ليفربول متصدر جدول ترتيب الأندية، وهي البطولة التي ظفر بها أبناء بيب جوارديولا مرتين تواليا خلال الموسمين المنقضيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق