فيديو| حازم إمام يكشف سر عدم انضمامه لأياكس أمستردام الهولندي

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو| حازم إمام يكشف سر عدم انضمامه لأياكس أمستردام الهولندي من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 .

كشف حازم إمام، نجم الكرة المصرية وأسطورة نادي الزمالك، تفاصيل حكاية عدم انضمامه لصفوف أياكس أمستردام الهولندي قبل 20 سنة حين كان لاعبًا ضمن صفوف أودينيزي وبعد فترة إعارة مدتها موسم ونصف في صفوف دي جرافشاب المنافس بالدوري الهولندي الممتاز آنذاك.

 

وكرم نادي دي جرافشاب حازم إمام يوم 1 ديسمبر أثناء حضوره لمباراة فريقه السابق أمام جو آهيد إيجلز في دوري الدرجة الأولى الهولندي على ملعب دي فيجفيربيرج ستاديوم بمدينة دويتنخيم، كما احتفلت به الجماهير بشكل خاص عقب عودته للمرة الأولى بعد غياب 20 سنة.

وقال حازم إمام في لقاء تليفزيوني بهولندا :" بالفعل 20 عامًا مدة طويلة، لكن أنا سعيد بالعودة إلى هنا، ومازلت أتذكر كل شيء، لقد قضيت عامين هنا ولي ذكريات رائعة".

وعن أهم مبارياته قال حازم :"قد تكون بالطبع مباراة فيتيسه ارنهيم 2-2 عندما سجلت الهدفين، ولكن أيضًا قدمنا مباراة كبيرة أمام فينورد روتردام رغم الخسارة بثلاثة أهداف مقابل أربعة، لعبنا بشكل جيد".

وكشف حازم إمام تفاصيل عدم انتقاله لصفوف أياكس أمستردام قبل 20 عامًا قائلاً :"بالفعل، أتممت كل المفاوضات مع أياكس وكان حينها داني بليند يقود عملية التفاوض، واتفقنا على الراتب وكل التفاصيل حتى رقم القميص الذي سأرتديه، ولكن للأسف فإن أودينيزي الإيطالي طلب مبلغًا كبيرًا، ولم تتم الصفقة".

 

ويحتفل نادي جرافشاب الهولندي هذا العام بمرور 65 عامًا على تأسيسه ويعتبر حازم إمام أحد أبرز نجومه على مر التاريخ باختياره أيضًا ضمن أفضل صناع اللعب في تاريخ النادي، وكذلك ضمن التشكيل الأساسي لفريق أحلام دي جرافشاب على مر العصور.

وقضى حازم إمام، فترة إعارة استمرت موسمًا ونصف الموسم ضمن صفوف دي جرافشاب الهولندي قادمًا من أودينيزي الإيطالي ليشارك في الموسم 1998-99، و1999-2000، ويقدم واحدة من أفضل فتراته وتعتبر أيضًا من أفضل الفترات في تاريخ النادي الهولندي.

في 13 مباراة بالموسم 1998-99، سجل حازم إمام هدفين الأول في مرمى هيرنفين والثاني في مرمى ألكمار، فيما صنع 5 أهداف منها هدفي الفوز على سبارتا روتردام وكذلك هدفًا في الخسارة أمام فينورد روتردام بطل الدوري بنتيجة 4-3، كما صنع هدفين أمام ألكمار.

 

أما في موسمه الثاني 1999-2000، شارك حازم إمام في 25 مباراة بالدوري الهولندي الممتاز مع دي جرافشاب وسجل هدفين رائعين في مرمى فيتيسه أرنهيم، وصنع هدفين منها هدف الفوز على ماستراخت، وهدف آخر في التعادل مع فورتونا سيتارد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق