دوري الخليج العربي يعود مجدداً بالجولة الثامنة الثلاثاء

الشارقة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

دوري الخليج العربي يعود مجدداً بالجولة الثامنة الثلاثاء

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

الشارقة 24 - محمود علي:

تعود عجلة دوري الخليج العربي للدوران من جديد، بعد توقف دام 32 يوماً، عندما تنطلق المرحلة الثامنة، يوم الثلاثاء.

وتوقف الدوري منذ 8 نوفمبر الماضي، نظراً لخوض المنتخب الإماراتي مباراة فيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023، ثم بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24"، والتي ودع منافساتها من دورها الأول.

ويأمل الشارقة المتصدر برصيد 19 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن شباب الأهلي الثاني، في الاستمرار في مسلسل إيقاعه القوي الذي كان عليه قبل التوقف، عندما يستضيف الثلاثاء بني ياس العاشر (7 نقاط).

ويتطلع شباب الأهلي إلى البقاء مطارداً للشارقة، عندما يستضيف الوحدة السادس (10 نقاط)، يوم الأربعاء، في أقوى مباريات المرحلة.

ولن تكون مهمة العين الثالث (14 نقطة)، أقل صعوبة في ضيافة النصر الرابع (13 نقطة)، والذي لم يعرف طعم الخسارة في آخر سبع مباريات في كافة المسابقات، تحت قيادة مدربه الكرواتي كرونسلاف يورسيتش.

وبعدما جمع نقطة واحدة في أول ثلاث مباريات بالدوري، انتفض النصر تحت قيادة يورسيتش الذي حل في أكتوبر الماضي، بديلاً للبرازيلي كايو زاناردي، ليصعد إلى المركز الرابع في الدوري، ويصبح منافساً جدياً على اللقب، كما تأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي.

ويطمح الجزيرة الخامس (11 نقطة)، إلى الاستفادة من معنوياته المرتفعة بحسم لقاء "الديربي" في كأس الخليج العربي، أمام الوحدة برباعية نظيفة، عندما يحل الجمعة ضيفاً على حتا التاسع (8 نقاط).

وشهدت مباراة الوحدة تألقاً لافتاً من نجم الجزيرة عمر عبد الرحمن "عموري" الذي افتتح باكورة أهدافه مع فريقه الجديد منذ انتقاله إليه في الصيف، قادماً من الهلال السعودي، إضافة إلى أنه كان وراء تمريرتين حاسمتين.

كما تألق البرازيلي كينو، الذي سجل هدفاً في أول مباراة يخوضها أساسياً منذ إصابته في 3 أكتوبر الماضي، بتمدد في الرباط.

ويلعب الخميس، اتحاد كلباء الثاني عشر (6 نقاط) مع عجمان السابع (8 نقاط)، وخورفكان الأخير (3 نقاط) مع الظفرة الحادي عشر (7 نقاط)، ويوم الجمعة، الوصل الثامن (8 نقاط) مع الفجيرة الثالث عشر قبل الأخير (6 نقاط).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق