بمشاركة "تريزيجيه".. أستون فيلا يتفوق على بيرنلي بثنائية ويبتعد عن مراكز الهبوط (فيديو)

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بمشاركة "تريزيجيه".. أستون فيلا يتفوق على بيرنلي بثنائية ويبتعد عن مراكز الهبوط (فيديو) من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا

أخبار متعلقة

شارك المصري محمود حسن "تريزيجيه" في انتصار فريقه أستون فيلا على مضيفه بيرنلي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب تيرف مور معقل بيرنلي، في بداية مباريات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وسيطر أستون فيلا على مجريات الشوط الأول، وتمكن من تسجيل هدف التقدم عبر جاك جريليش، لكن ألغاه الحكم مايكل أوليفر بعد العودة لتقنية الفيديو "فار" والتي ألغت الهدف بسبب تسلل ببضع ميليمترات، وواصل فريق أستون فيلا هجومه، وتألق نك بوب في الدفاع عن مرمى بيرنلي وتصدى لعدة فرص، لكن في الدقيقة 27 نجح ويسلي في تسجيل هدف التقدم للفيلانز، مستقبلا كرة عرضية من "جريليش"، وسدد كرة قوية بين قدمي الحارس "بوب".

وواصل "تريزيجيه" ورفاقه الهجوم، ليسجلوا الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق، بعدما استقبل "جريليش" تمريرة من زميله دوجلاس لويز، ثم سددها بقوة على يمين نك بوب حارس بيرنلي، معلنا تقدم أستون فيلا بالهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف بهدفين دون رد.

وتغير الحال في الشوط الثاني، حيث شن فريق بيرنلي هجوما على دفاعات ضيفه، باحثا عن هز شباكه، لكن تألق توم هيتون حارس أستون فيلا مع دفاع فريقه في الحفاظ على الشباك نظيفة.

بيرنلي سجل هدف متأخر وأستون فيلا فقد حارسه

وأجرى كلا المدربين العديد من التبديلات وأبرزها خروج "تريزيجيه" في الدقيقة 78 ونزل كونور هوريهان بدلا منه، وفي الدقيقة 80 نجح كريس وود في تسجيل هدف بيرنلي الوحيد من ضربة رأس.

 

وتعرض "هيتون" حارس أستون فيلا لإصابة قوية في كرة الهدف، وخرج متأثرا بها ونزل الحارس البديل "نيلاند" بدلا منه.

واحتسب مايكل أوليفر حكم المباراة 9 دقائق وقتا بدلا من الضائع، لم تسفر عن جديد ليحقق أستون فيلا فوزه السادس هذا الموسم.

بتلك النتيجة رفع أستون فيلا رصيده إلى 21 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس عشر مبتعدا قليلا عن مراكز الهبوط، وتوقف رصيد بيرنلي عند 24 نقطة ليهبط إلى المركز الرابع عشر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق