الأهلي يتحرك لحسم صفقة «السومة».. والصفاقسي يوسط «بوجلبان» لاستعارة «جيرالدو»

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي يتحرك لحسم صفقة «السومة».. والصفاقسي يوسط «بوجلبان» لاستعارة «جيرالدو» من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 6 يناير 2020 .

تحرك مسؤولو النادي الأهلي لحسم صفقة التعاقد مع السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي السعودي خلال الانتقالات الشتوية بعدما تم طرح الفكرة في الأيام الماضية بوساطة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

واستطلع مسؤولو الأهلي رأي المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق في مسألة التعاقد مع السومة مع رحيل المغربي وليد أزارو للدوري السعودي.

في المقابل، عرض نادي الصفاقسي التونسي استعارة اللاعب الأنجولي جيرالدو وكلف الصفاقسي أنيس بوجلبان نجم الأهلي الأسبق للتواصل مع مسؤولي القلعة الحمراء لإقناعهم برحيل جيرالدو.

ونفى النادي الأهلي ما تردد حول إعارة صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأحمر لنادي الهلال السوداني ولكن إدارة القلعة الحمراء رحبت بفكرة إعارة اللاعب حال تلقيه عرضًا خارج مصر مثلما حدث في الموسم قبل الماضي حين تمت إعارته لنادي الفيصلي السعودي.

على صعيد متصل، طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي ، تقريرًا طبيًا عن  حالة المصابين قبل رحلة الفريق إلي زيمبابوي؛ استعدادًا لمواجهة بلاتينيوم يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة

من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتسلم فايلر تقريرًا عن حالة الثلاثي حسين الشحات الذي اشتكى من آلام في العضلة الضامة، ومحمود وحيد الذي تعرض لكدمة قوية في وجه القدم، وشريف إكرامي الذي يعانى من إصابة في عضلة السمانة.

ويحسم التقرير الطبي موقف الثلاثي من السفر مع الفريق، ومدى جاهزيتهم للتواجد مع بعثة الأهلي التي تغادر القاهرة فجر الأربعاء المقبل متجهة إلى زيمبابوي.

وخضع ثلاثي الأهلي لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة الأخيرة، ويعد حسين الشحات هو الأقرب للسفر بعد تحسن حالته، كما تزايدت فرص وحيد بشكل كبير، إلا إن موقفه سيتحدد خلال الساعات المقبلة، ونفس الأمر بالنسبة لشريف إكرامي.

ومنح الجهاز الطبي اللاعبين والجهاز الفني التطعيمات الخاصة برحلة زيمبابوي وخاصة مصل  الملاريا خلال الـ48 ساعة الماضية.

على صعيد متصل ، غادر محمد محمود لاعب الوسط إلى ألمانيا أمس الأحد للخضوع

لفحص طبي جديد ويخضع اللاعب لفترة علاج طبيعي في ألمانيا تستمر لمدة شهر.. ويسافر حمدي فتحي برفقة الدكتور عبدالمجيد إبراهيم إخصائي العلاج الطبيعي يوم 17 يناير الشهر الجاري لإجراء فحوصات طبية جديدة  للاطمئنان على حالته بعد جراحة غضروف الركبة التي خضع لها.

ويترقب المدافع سعد سمير تقرير الخبير الطبي الألماني ماركوس فولتر، الذي أجرى له جراحة وتر أكيلس بأحد المستشفيات في ألمانيا لتحديد موعد عودته إلى مصر والبرنامج الذي سيقوم بتنفيذه بعد العودة.

وظهر سعد سمير بعد الجراحة مستعينا بعكازين، بعد أن قام الطبيب الألماني بتثبيت جهاز في القدم لضمان نجاح الجراحة وعدم حدوث أي مضاعفات في الأيام الأولى بعد العملية التي أجراها الأسبوع الماضي.

ويعود سمير إلى القاهرة بناء على رؤية وقرار فولتر، خاصة أن الفترة الأولى بعد الجراحة تشهد راحة تامة للاعب، فيما يحدد التقرير الطبي إذا كان سعد سيقوم بتنفيذ برنامج علاج طبيعي في القاهرة بعد العودة أم سيتم تمديد فترة الراحة على غرار ما حدث مع حالة حمدي فتحي.

ويؤدي صانع الألعاب رمضان صبحي جلسات في الجيم بعد تنفيذ المرحلة الأولى من العلاج الطبيعي وفقًا للبرنامج الذي حدده الجهاز الطبي بعد تعرض اللاعب لتمزق في العضلة الخلفية وإعلان غيابه في وقت سابق فترة تصل إلى 6 أسابيع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق