غداً.. الإعلان عن أفضل لاعب فى إفريقيا.. و«البحر الأحمر» استعدت بحفل أسطورى

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غداً.. الإعلان عن أفضل لاعب فى إفريقيا.. و«البحر الأحمر» استعدت بحفل أسطورى من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 6 يناير 2020 .

1٫2 مليار مشاهد ينتظرون حسم النتيجة بين «صلاح» و«مانى» و«محرز»

غداً.. الإعلان عن أفضل لاعب فى إفريقيا.. و«البحر الأحمر» استعدت بحفل أسطورى
كتبت - فاطمة عياد:

استعدت محافظة البحر الأحمر لحفل اختيار أفضل لاعب فى إفريقيا عام 2019، الذى يعقد مساء غد، يعتبر الحدث الرياضى الأبرز الذى ينتظره عشاق كرة القدم.

يتنافس على الجائزة المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى، والجزائرى رياض محرز.

تسود حالة من الترقب فى الأوساط الرياضية والعالمية، وعشاق الساحرة المستديرة على اسم الفائز فى الحفل الذى يعقد بمنتجع بيك الباتروس سيتادل بمنطقة سهل حشيش بالغردقة، ومن المقرر الإعلان كذلك عن أفضل مدرب وأفضل فريق ولاعبة.

هذه هى المرة الأولى التى يعقد خلالها

الحفل فى مصر وسط حضور عدد كبير من الرياضيين والنقاد، وقد وصل إلى الغردقة أمس رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم أحمد أحمد، وعقد عدة لقاءات مع كامل أبوعلى، رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر، التى تشرف على الحفل بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومجموعة بيك الباتروس التى أتمت التجهيزات الخارجية للحفل، وشيدت المسرح العائم وخيمة خارجية ضخمة، حيث يتوقع حضور عدد كبير من الضيوف والسياح.

أكد كامل أبوعلى، رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر، أن الحفل محط أنظار الجماهير والرياضيين، وسيكون أسطورياً، حيث تم الإعداد الجيد له، ومن المتوقع أن يتابعه 1٫2 مليار شخص حول العالم.

وكشف «أبوعلى» أن الحدث تم استثماره للترويج للسياحة فى البحر الأحمر والكنوز والمقاصد التى تتمتع بها المحافظة، وأشار إلى أن الحفل من المقرر أن يشهد عدة مفاجآت تم التجهيز لها، وسيشارك فيه عدد من أبرز الشخصيات العالمية.

وأكد «أبوعلى» أن نجم منتخب الكاميرون ونادى برشلونة السابق صامويل إيتو سيقوم بتقديم الحفل بصحبة المذيعة المغربية فيروز الكدوانى، والمصرية مريم أمين، كما سيتضمن الحفل عدة فقرات ترفيهية بمشاركة فرقتين عالميتين وثالثة مصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق