مدرب توتنهام السابق يقترب من خلافة فالفيردي في برشلونة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مدرب توتنهام السابق يقترب من خلافة فالفيردي في برشلونة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 13 يناير 2020 .

أكدت تقارير صحفية اليوم الإثنين، أن نادي برشلونة الإسباني قد وضع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني السابق لنادي توتنهام الإنجليزي، كخيار أول لتعويض إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الأول.

ويبحث نادي برشلونة عن مدير فني جديد، بدلًا من إرنستو فالفيردي، والذي ودع مؤخرًا كأس السوبر الإٍسباني على يد نظيره أتليتكو مدريد.

وذكر صحيفة ديلي ستار عن إذاعة راك الكاتلونية أن بوتشيتينو أصبح خيارًا أولًا عند إدارة البارسا ، ليصبح خليفة لفالفيردي في تدريب نادي برشلونة، وذلك بعد رفض أسطورة النادي، تشافي المدير الفني لنادي السد القطري، فكرة تدريب البلاوجرانا في منتصف الموسم، واقترح تدريبه من بداية الموسم الجديد، وعدم الرحيل عن فريقه في منتصف الموسم.

ويحتل نادي برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 40 ريال مدريد، متساويًا مع غريمه نادي ريال مدريد، ومتفوقًا عليه فقط بفارق الأهداف.

يذكر أن بوتشيتينو قاد نادي توتنهام هوتسبير لنهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، قبل الخسارة أمام ليفربول، لكنه أقيل من تدريب السبيرز في نوفمبر الماضي لسوء النتائج، كما سبق له تدريب نادي إسبانيول والذي يعد بمثابة العدو اللدود لنادي برشلونة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق