الزمالك يحدد 10 ملايين دولار لبيع مصطفى محمد.. ويحتج على مواعيد «القمة»

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصطفى محمد لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

حدد نادى الزمالك مبلغ 10 ملايين دولار لبيع مهاجمه مصطفى محمد نهاية الموسم الجارى، وعقد إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، وأمير مرتضى، المشرف على الكرة، جلسة مع اللاعب، واتفقا معه خلالها على رفض انتقاله لنادى رينجرز الأسكتلندى خلال يناير الجارى على سبيل الإعارة، وطالبه بالتركيز مع الفريق خلال الفترة الحالية، وغلق ملف احترافه لحين بحثه فى نهاية الموسم.

وفى سياق متصل، رفض الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، التفريط فى اللاعب إمام عاشور، صانع ألعاب الفريق، ونقل لمجلس إدارة اللاعب تمسكه بوجود اللاعب، ورفض انتقاله لفريق حرس الحدود، مشدداً على أن «عاشور» من اللاعبين المميزين وصغير السن وسيحتاج إليه فى بعض المباريات المقبلة.

وضمن ملف اللاعبين أيضاً، اجتمع محمد عنتر من جديد مع أمير مرتضى، وطلب منه الخروج على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، ووضع أمام المشرف على الكرة عروضاً من طلائع الجيش والاتحاد السكندرى ووادى دجلة، وتم عرض الأمر على المدير الفنى، ووافق على خروج اللاعب على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، إلا أن رئيس النادى يتحفظ حتى الآن على العروض المتاحة أمام اللاعب، وينتظر دخوله فى صفقة تبادلية مع سموحة لضم حسام حسن مهاجم الفريق السكندرى.

وعلى المستوى الفنى، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمواجهة الجونة الأربعاء المقبل فى الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدورى، وطلب كارتيرون من لاعبيه ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم التأثر بأى أمور أخرى، وغلق صفحة بطولة أفريقيا مؤقتاً، وشدد على أهمية احترام فريق الجونة حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

الجهاز الفني يرفض الاستعجال في عودة عبدالله جمعة

ويرفض الجهاز الفنى الاستعجال فى عودة عبدالله جمعة الظهير الأيسر، الذى يغيب عن المشاركة بسبب الإصابة التى تعرض لها مؤخراً فى عضلة السمانة، ويخضع اللاعب حالياً لتأهيل بدنى، وشدد كارتيرون، خلال جلسته مع محمد أسامة طبيب الفريق، على أنه لن تتم المجازفة باللاعب قبل تجهيزه بأفضل صورة.

وعلى المستوى الإدارى، طلب مجلس النادى من اتحاد الكرة نقل لقاء مازيمبى الكونغولى بدورى أبطال أفريقيا والمقرر له يوم 25 من الشهر الجارى إلى ملعب استاد القاهرة لضمان الحضور الجماهيرى لمؤازرة الفريق.

وأبدى المجلس تحفظه على موعد مباراة القمة المقرر لها يوم 24 فبراير المقبل، بعد 4 أيام فقط من مواجهة القطبين فى السوبر بالإمارات، وشدد المجلس على أن المواعيد ستسبب ضغطاً كبيراً على اللاعبين، خاصة أن الفريق الأبيض سيخوض أيضاً قبلهما بأيام معدودة مباراة السوبر الأفريقى أمام الترجى.

وأكد مصدر داخل مجلس الإدارة أن رئيس النادى سيخاطب اتحاد الكرة لتأجيل السوبر المحلى أو مواجهة الدورى بين الطرفين للخروج من أزمة ضغط المباريات التى يمر بها الفريق، والتى ستزيد حال صعود الفريق للدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق