شوبير يكشف مفاجأة في تولي حمادة صدقي تدريب سموحة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شوبير يكشف مفاجأة في تولي حمادة صدقي تدريب سموحة من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 13 يناير 2020 .

شوبير يكشف مفاجأة في تولي حمادة صدقي تدريب سموحة

حمادة صدقي مدرب سموحة مع فرج عامر

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن حمادة صدقي المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم بنادي سموحة أنهى كافة الاتفاقات مع إدارة النادي السكندري منذ فترة.

وأعلن "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي على "أون سبورت إف إم"، أنه تواصل مع المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، وأبلغه الأخير أن مدرب الفريق الجديد سيكون حمادة صدقي ليكون خلفا لحسام حسن.

وفجر نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلن، أن هذا الاتفاق تم قبل ثلاثة أيام من مباراة الهلال السوداني - الذي كان يدربه حمادة صدقي ضد النجم الساحلي التونسي، في ملعب الأول بأم درمان.

وأكد "شوبير" أن فرج عامر أبلغه بألا يعلن الخبر عبر وسائل الإعلام، واستمراره في طي الكتمان حتى يتم الإعلان الرسمي.

حمادة صدقي حقق أفضل نتائج لفريق سموحة في تاريخه بالدوري

وأوضح أحمد شوبير أنه سأل رئيس سموحة بشكل مباشر، عن سبب اختياره حمادة صدقي تحديدا، فأجاب فرج عامر، أنه أفضل مدرب حقق نتائج مع الفريق السكندري، مشيرا إلى الموسم الذي أنهاه الفريق بالمركز الثاني في الدوري خلف الأهلي بفارق الأهداف، في الموسم الذي تم لعب الدوري فيه بنظام المجموعات.

668691292b.jpg

ورفض "شوبير" الاتهامات التي كالها بيان النادي السوداني ضد حمادة صدقي، وربطها بالنادي الأهلي، مشددا أن نادي القرن الأفريقي بعيد تماما عن فسخ "حمادة" لعقده مع الهلال السوداني، وأنه لو أراد الإضرار بالفريق لصالح الأهلي، فأنه كان يستطيع فعل ذلك وهو مدير فني بالفريق.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق