لاعب الريدز لـ"مبابي": "أرغب في الترحيب بك داخل ليفربول"

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لاعب الريدز لـ"مبابي": "أرغب في الترحيب بك داخل ليفربول" من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 13 يناير 2020 .

لاعب الريدز لـ

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

أخبار متعلقة

بعث البرازيلي فابينيو، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، رسالة إلى الفرنسي الشاب كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان، مفادها أنه يرغب في قدومه إلى الريدز.

وقال فابينيو في تصريحاته لبرنامج تلفزيوني فرنسي ونقلها موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي: "أرغب في الترحيب بمبابي في ليفربول"، الأمر يجعل من هذه الرسالة دعما شخصيا للاعب الفرنسي الشاب لقدومه إلى ليفربول في الموسم المقبل.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يرغب فيها فابينيو في انضمام مبابي إلى ليفربول، خاصة أنه في صيف 2018، كشف اللاعب البرازيلي أنه سيحاول إقناع مبابي بالانضمام إليه في قلعة آنفيلد.

وتحدث فابينيو في ذلك الوقت قائلا: "مبابي قال إنه سيبقى الموسم المقبل في سان جيرمان، لكنني سأحاول ببطء إقناعه بالقدوم إلى ليفربول".

ويعتبر كيليان مبابي، صاحب الـ21 عاما، من أبرز المواهب الشابة في عالم كرة القدم في وقتنا الحالي، ويعتبره كثيرون الخليفة المنتظر للاعبين كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، وليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني.

7eb0a25013.jpg

مبابي مرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد لعامين وانتقاله إلى ليفربول صعب حاليا

ويرتبط مبابي بعقد مع سان جيرمان يستمر لعامين، الأمر الذي يصعب احتمالية انتقاله قريبا إلى ليفربول، أو أي فريق آخر، ورغم ذلك فإن تقارير صحفية ربطت بين اللاعب واقترابه من الانضمام للريدز.

جدير بالذكر، أنه رغم هذه التقارير حول اقتراب مبابي من ليفربول فإن الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، استبعد تلك التكهنات، مؤكدا صعوبة إتمام صفقة بهذا الحجم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق