أشعة لمجدي أفشة لحسم موقفه من لقاء طنطا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أشعة لمجدي أفشة لحسم موقفه من لقاء طنطا

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 13 يناير 2020 .

يجري محمد مجدي، أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة على ركبته اليوم من أجل الاطمئنان عليها بعد تعرضه لكدمة خلال لقاء بلاتينيوم الذي أقيم السبت في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تحسم الأشعة موقف اللاعب من مباراة طنطا المقبلة، والمقرر لها بعر غد الأربعاء ببطولة الدوري.

وقرر رينيه فايلر المدير الفني للفريق منح لاعبي الفريق العائدين من زيمبابوي راحة من المران اليوم الاثنين، على أن يشاركوا في المران اعتبارا من غد الثلاثاء.

فيما قرر أن يواصل اللاعبون الغائبون عن رحلة الفريق إلى زيمبابوي مرانهم اليوم الاثنين؛ استعدادا لمواجهة طنطا الأربعاء المقبل.
ووصلت بعثة الأهلي للقاهرة في الواحدة صباح اليوم الاثنين قادمة من زيمبابوي، بعد أن غادرت العاصمة هراري ظهر أمس الأحد متوجهة إلى لوساكا عاصمة زامبيا في رحلة استغرقت ساعة أعقبها ترانزيت لمدة ساعة وربع، ثم تحركت البعثة بعدها من لوساكا للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا في رحلة طيران امتدت ٤ ساعات و٤٠ دقيقة، أعقبها ترانزيت لمدة ساعتين ثم غادرت البعثة أديس أبابا للعودة إلى القاهرة في رحلة طيران مدتها ٤ ساعات ونصف.

وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق