بعد حصد السوبر الإسباني.. ريال مدريد يفقد راموس 15 يوما للإصابة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد حصد السوبر الإسباني.. ريال مدريد يفقد راموس 15 يوما للإصابة من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 13 يناير 2020 .

بعد حصد السوبر الإسباني.. ريال مدريد يفقد راموس 15 يوما للإصابة

سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد

أخبار متعلقة

تعرض نادي ريال مدريد لضربة موجعة عقب تتويجه بلقب السوبر الإسباني على حساب غريمه وجاره أتلتيكو مدريد، بضربات الترجيح، بتأكد غياب مدافعه سيرجيو راموس لما يقارب الـ15 يوما بسبب الإصابة.

وكشف برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، اليوم الاثنين، أن ريال مدريد سيخسر جهود لاعبه سيرجيو راموس خلال الفترة المقبلة، رغم مشاركته في لقاء أتلتيكو، أمس الأحد، بنهائي السوبر الإسباني، كما سدد ركلة الجزاء الحاسمة للقب.

وأوضح البرنامج الإسباني، أن راموس سيغيب عن ريال مدريد لفترة تتراوح بين 10 و15 يوما، بسبب إصابة في الكاحل.

وقال راموس عقب فوز فريقه بلقب السوبر على حساب الجار اللدود أتلتيكو: "تسديد ركلة الجزاء على طريقة بانينكا؟ نعم فكرت، لكن كاحلي لم يكن مستعدًا بسبب الركض كثيرا".

92801b7d86.jpg

راموس: شعرت بإصابتي في الكاحل.. وكنت في حالة خوف شديدة للغاية

وأضاف قائد الفريق الملكي: "شعرت بوجود ألم في الكاحل، وكنت في حالة خوف شديدة للغاية، ومع مرور الوقت أصبح الجو أكثر برودة وازداد الألم، لكن في النهاية هناك الكثير من الأمور تنسيك الأوجاع، والآن أنا مرهق للغاية، وآمل ألا يستمر ذلك لفترة طويلة".

جدير بالذكر أن ريال مدريد حصل على لقب السوبر الإسباني بعد تعادله مع الروخي بلانكوس سلبيا في الوقتين الأصلي والإضافي قبل أن يفوز 4-1 بركلات الترجيح، ليتوج باللقب الـ11 في تاريخه ويبقي على بعد لقبين من برشلونة، صاحب الرقم القياسي في التتويج بهذه البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق