مصدر بالأهلي: أسماء اللاعبين الأجانب المتداولة أغلبها غير صحيح

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصدر بالأهلي: أسماء اللاعبين الأجانب المتداولة أغلبها غير صحيح من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 14 يناير 2020 .

علي سو

أخبار متعلقة

ذكر مصدر داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن أغلب أسماء اللاعبين التي يجرى تداولها في وسائل الإعلام عن اقتراب انضمامهم للقلعة الحمراء غير صحيحة.

وأشار المصدر إلى أن هناك العديد من المهاجمين الأجانب المعروضين على الأهلي من قبِل وكلاء اللاعبين، مؤكدا أن أغلب الأسماء التي يجرى تداولها في وسائل الإعلام تكون عن طريقهم للضغط على إدارة القلعة الحمراء.

وشدد أن هناك تنسيق بين أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلي، ولجنة التخطيط ورينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر، في الصفقات الجديدة، والتي يكون الرأي خلالها للمدرب السويسري.

وأشعلت حرب وكلاء اللاعبين صفقة مهاجم الأهلي الجديد في ظل دخول العديد من اللاعبين المرشحين للانضمام للمارد الأحمر في موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

ودخل العديد من اللاعبين ضمن دائرة الترشيحات لتدعيم هجوم الفريق مثل الجامبي علي سوي، الذي يلعب لفريق سيسكا صوفيا البلغاري، والفرنسي هارليم جنويري لاعب ستيوا بوخارست الروماني بالإضافة إلى النيجيري بلسينج إليكي، مهاجم لوزرين السويسري، وأليو بادجي لاعب فريق رابيد فيينا النمساوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق