أليو بادجي صفقة الأهلي المنتظرة.. استهدفه جالاتا سراي وفضل أوروبا على أموال الصين

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أليو بادجي صفقة الأهلي المنتظرة.. استهدفه جالاتا سراي وفضل أوروبا على أموال الصين من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 15 يناير 2020 .

أليو بادجي صفقة الأهلي المنتظرة.. استهدفه جالاتا سراي وفضل أوروبا على أموال الصين

أليو بادجي صفقة الأهلي المنتظره

أخبار متعلقة

اسم إفريقي جديد ينضم إلى قائمة المهاجمين الأفارقة الذين ارتبطوا بإمكانية الانتقال إلى النادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، وهو السنغالي أليو بادجي مهاجم فريق نادي رابيد فيينا النمساوي.

ويتبقى للأهلي مقعد وحيد في قائمته المحلية للموسم الجاري، والذي يسعى النادي الأحمر إلى تدعيم مركز الهجوم من خلاله، وذلك بناء على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

صحيفة "فاناتيك رو" الرومانية كانت قد أشارت في تقرير لها بالساعات القليلة الأخيرة، إلى أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، نجح في الحصول على توقيع اللاعب مقابل 500 ألف يورو، وهو ما يوازي 9 ملايين جنيه مصري.

70e00dbd68.jpg

وبالرغم من اقتراب بادجي من العودة إلى قارة أفريقيا من بوابة النادي الأهلي، إلا أن اللاعب ذاته كان قد رفض عرضًا صينيًا في فبراير الماضي، نظرًا لرغبته في استكمال مشواره الاحترافي بأوروبا، وفقًا لتقارير صحفية نمساوية.

اللاعب السنغالي كان يلعب في صفوف فريق ديورجاردينز السويدي حتى فبراير من العام الماضي، ليتلقى عدة عروض من أندية مختلفة واستقر به الحال في ناديه الحالي رابيد فيينا النمساوي.

وفقًا لصحيفة "هيوت" النمساوية، فإن "بادجي" رفض عرضًا صينيًا ضخمًا من فريق هيبا تشيني فورتشن خلال العام الماضي، بسبب رغبته في البقاء بأوروبا، ليقرر في النهاية الانتقال إلى الدوري النمساوي.

الصحيفة ذاتها أشارت إلى أن فريق جالاتا سراي التركي كان يرغب في الظفر بخدمات اللاعب، إلا أن مبالغة ناديه السويدي حينها في طلباته المادية نظير الاستغناء عن اللاعب، دفعت النادي التركي لصرف النظر عن ضم اللاعب.

اللاعب وبالرغم من رفضه اللعب في الصين من قبل بسبب حلم الاحتراف الأوروبي، إلا أنه قد يرتدي قميص النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، حال كللت المفاوضات مع اللاعب وناديه بنجاح.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق