موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم| مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون بث مباشر في كأس الاتحاد الإنجليزي| manchester

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم| مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون بث مباشر في كأس الاتحاد الإنجليزي| manchester من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 15 يناير 2020 .

يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع فريق ولفرهامبتون اليوم الأربعاء 15 يناير في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الأولدترافورد في مدينة مانشستر ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون :-

وسوف تقام المباراة بين فريق مانشستر يونايتد وفريق ولفرهامبتون في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستقام المباراة في الساعة الحادية عشر مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية، وفي الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت دولة المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون :-

وكانت قد نجحت مجموعة قنوات بين سبورتس الرياضية في الحصول على جميع مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عبر قنواتها بشكل حصري على قمري النايل سات والعرب سات، حيث ستذاع المباراة بين فريق مانشستر يونايتد وفريق ولفرهامبتون عبر قناة بين سبورتس الرياضية 2 HD.

وكان قد تعادل الفريقين في المباراة الأولى على ملعب الولفز بنتيجة سلبية، وستقام المباراة مرة أخرى على ملعب الأولدترافورد في مدينة مانشستر، حيث تنص قوانين بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على إعادة المباراة على أرض المنافس في حال انتهاء اللقاء الأول بالتعادل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق