توافد طلاب المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات على معامل "عين شمس"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
توافد طلاب المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات على معامل "عين شمس" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

شهدت معامل التنسيق بكلية الهندسة، جامعة عين شمس، إقبالًا متوسطًا من قبل طلاب المرحلة الأولى؛ لتنسيق القبول بالجامعات، لتسجيل رغباتهم للالتحاق بالجامعات المصرية حيث توافد ما يقرب من ١٦٠ طالب وطالبة. 

وقد وجه الأستاذ الدكتور أيمن عاشور – عميد الكلية بضرورة توفير كافة الإمكانيات اللازمة فى معامل التنسيق وتوفير فرق عمل لمساعدة الطلاب وأولياء الأمور، لتسجيل رغباتهم، وأماكن لانتظار الطلاب وأولياء أمورهم لمنع تزاحم الطلاب أثناء تسجيل رغباتهم.

وأشار الدكتور محمد صبح المشرف العام على معامل التنسيق بالكلية، أنه تم تخصيص معملين مجهزين بعدد (60) جهاز حاسب آلي متصلين بشبكة الإنترنت وكذلك خصصت فريق عمل تم اختياره من ذوى الخبرة فى هذا المجال لخدمة الطلاب ومساعدتهم لتلبية احتياجاتهم فى تسجيل الرغبات، هذا بالإضافة إلى الإجابة على كافة الاستفسارات والتساؤلات من قبل الطلاب وأولياء أمورهم. 

أشارت الأستاذة سيده طه محمد الخولى مسئولة الإشراف على المعامل أن معامل التنسيق بالكلية تستقبل الطلاب من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا طوال أيام التنسيق بما فى ذلك أيام الأجازات، وسوف يتم فتح تلك المعامل أمام الطلاب لتسجيل رغباتهم للالتحاق بالقبول بالجامعات بجميع مراحل التنسيق وفقًا لمواعيد كل مرحلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق