الأرصاد: طقس غائم معظم أيام الأسبوع وفرصة سقوط أمطار الثلاثاء

الشارقة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الأرصاد: طقس غائم معظم أيام الأسبوع وفرصة سقوط أمطار الثلاثاء

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 .

الشارقة 24 - وام:

توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الدولة خلال الأيام المقبلة طقساً صحواً إلى غائم جزئياً مع احتمال تكون السحب الركامية التي قد يصاحبها سقوط أمطار.

وذكر المركز - في بيان له حول حالة الطقس المتوقعة على الدولة من الثلاثاء إلى السبت - أن الطقس الأربعاء سيكون صحواً إلى غائم جزئياً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية قد يصاحبها سقوط الأمطار شرقاً وجنوباً، والرياح: جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 36 كم/س والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويستمر طقس "الأربعاء" صحواً إلى غائم جزئياً خاصة شرقاً، والرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س، فيما يكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أما طقس الخميس فسيكون رطباً صباحاً مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية خاصة غرباً يصبح غائماً جزئياً مع ظهور السحب شمالاً وجنوباً قد تكون ركامية بعد الظهر، والرياح: جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية ظهراً تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س، فيما يكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويظل طقس الجمعة رطباً صباحاً مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية يصبح غائماً جزئياً مع احتمال تكون السحب الركامية شرقاً وشمالاً، والرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية ظهراً تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً، وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، فيما يكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويكون طقس السبت صحواً إلى غائم جزئياً مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية خاصة على بعض المناطق الشرقية والداخلية، والرياح: جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وسرعتها من 18 إلى 32 تصل إلى 45 كم/س، فيما يكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق