الإمارات اليوم السبت .. انطلاق سباق 'مبرز' للمحامل الشراعية 60 قدما

وكالة أنباء الأمارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السبت .. انطلاق سباق 'مبرز' للمحامل الشراعية 60 قدما من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 .

الثلاثاء، ٨ أكتوبر ٢٠١٩ - ٨:٤٥ ص


أبوظبي في 8 أكتوبر / وام / ينظم نادي تراث الإمارات يوم السبت المقبل سباق "مبرّز" للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً وذلك تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي.

ويمثل السباق انطلاقة موسم النادي للسباقات البحرية، حيث يتوقع مشاركة نحو 1600 بحار ونوخذة من المواطنين على مستوى الدولة على متن نحو 90 محملا، يتنافسون على جوائز نقدية تمَّ رصدها للفائزين الأوائل من المركز الأول حتى الستين.

وقال أحمد عبدالله المهيري مدير إدارة السباقات والأنشطة البحرية في النادي إن اللجنة المنظمة تواصل، بالتعاون مع الجهات المساندة، إنجاز كل الترتيبات الخاصة بإنجاح السباق بعدما فتحت عمليات التسجيل التي بدأت منذ الخميس الماضي وتنتهي يوم غد الأربعاء.

وأشار إلى أن لجنة النواخذة عقدت في القرية التراثية التابعة للنادي أمس اجتماعا تدارست فيه حيثيات السباق كافة، وذلك حرصا على توفير كل متطلبات النجاح للسباق .. موضحا أنه باكورة موسم النادي للسباقات البحرية التراثية التي ينظمها سنويا للمحامل الشراعية وقوارب التجديف بهدف إحياء هذه الرياضات من الموروث البحري والمحافظة على استمرارهها كما كانت في مجتمع الآباء والأجداد، ورفدها بمشاركة الأبناء للآباء ليستفيدوا من خبراتهم البحرية، وكذلك للاستمرار في إحياء مهرجانات السباقات البحرية التي أطلقها النادي منذ انطلاقة مسيرته.

- مل -

وام/دينا عمر


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق