الإمارات اليوم 'أراضي دبي' : اليوم الوطني مناسبة فخر واعتزاز باتحاد إماراتنا السبع

وكالة أنباء الأمارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
'أراضي دبي' : اليوم الوطني مناسبة فخر واعتزاز باتحاد إماراتنا السبع من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 .

الإثنين، ٢ ديسمبر ٢٠١٩ - ١٢:٥٨ م


دبي في 2 ديسمبر / وام / قال سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي إن الفرحة التي تعم أرجاء دولة الإمارات في يومها الوطني المجيد تعكس مشاعر الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا وتعود بنا إلى ذكريات الماضي الجميل عندما زف الآباء المؤسسون الأخبار الطيبة لمواطني الدولة وللأمة العربية بإعلان الاتحاد بين إماراتنا السبع.

وأضاف - في تصريح اليوم بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 للدولة - " بعد مرور 48 عاما على هذه المناسبة نقف وكلنا تفاؤل بغد أفضل بعد أن ترسخت قواعد الإتحاد لتبلغ الإمارات شأنا عالميا رفيعا معززا بطموحات شبابها وأمل شعبها لمواصلة مسيرة النهضة والنماء ".

وأشار ابن مجرن إلى أنه في هذا اليوم يحق لكل مواطن أن يستعرض تجربة الاتحاد في ذاكرته بفخر وإعجاب لإقترانها بكم هائل من الإنجازات التي أدهشت القاصي والداني ولا تزال جعبة قيادتنا حافلة بالكثير للوصول بالإمارات إلى أرقى المراتب وفق ما تظهره محاور استراتيجيتها المئوية 2071 حيث نسير جميعا بخطى واثقة لترجمة غاياتها على أرض الواقع .

وام/حليمة الشامسي/دينا عمر


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق