بالصور.. "على تويتر حمادة وعلى انستجرام حمادة تانى خالص".. مذيعو الجماعة الإرهابية يقسمون منصات التواصل الاجتماعى.. فيس بوك للشرشحة وتويتر للكذب وانستجرام للدلع.. والسوشيال ميديا يفضح بزنس مذيعات الجماعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

بالصور.. "على تويتر حمادة وعلى انستجرام حمادة تانى خالص".. مذيعو الجماعة الإرهابية يقسمون منصات التواصل الاجتماعى.. فيس بوك للشرشحة وتويتر للكذب وانستجرام للدلع.. والسوشيال ميديا يفضح بزنس مذيعات الجماعة

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

يتعامل مذيعو الإخوان مع مواقع التواصل الاجتماعى بالسبوبة، حيث ينشرون إعلانات عبر حساباتهم الرسمية على فيس بوك وتويتر، سواء عن دورات إعلامية مزعومة ، أو يستخدمون انستجرام، فى العمل فى مجال "الفاشونستا" حيث نشروا إعلانات عبر حساباتهم على انستجرام، لـ"ستور" متخصص للملابس والفساتين التركية.

ويلجأ مذيعات قناة مكلمين إلى "سبوبة" جديدة، من خلال العمل فى مجال "الفاشونستا" حيث نشرن إعلانات عبر حساباتهن على انستجرام، لـ"ستور" متخصص للملابس والفساتين التركية التى يظهرن بها فى البرنامج وبيعتها وليصدرونها إلى جميع دول العالم بينما فيها مصر عبر شركات الشحن.

تواصل مذيعة قناة مكلمين تسنيم حمدى، الإعلان عن الفساتين الجديدة عبر حسابها على انستجرام،  والتى تظهر من خلاله عبر شاشة  مكلمين إلى الجمهور، والتى عادة ما كانت ساحة للنضال الإخوانى، الأمر الذى أثار استفزاز الكثير من متابعينها، حيث قال أحدهم "هو ده عرض أزياء ".

9c1290be-16a3-4096-b5fa-24977202eb3b

 

 

فى السياق ذاته، قامت ندى محمود، مذيعة برنامج بالإعلان عن فستانها التى ظهرت به فى البرنامج، وزعمت أن ذلك الفستان من أكثر الفساتين التى يسألها الجمهور عنه، ونشرت صفحة إحدى المتاجر على انستجرام، موضحة أنها تستطيع شحنه إلى جميع دول العالم، وتنصح البنات بأن تتعامل معه.

 

32c2365f-6ace-42a5-9e73-49cd6e0a75b4

 

 

بينما الإخوانية هالة سمير، المذيعة بقناة وطن الإخوانية، استغلت حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" لنشر إعلانا عن دورة تدريبية بسعر 50 دولارا لمتابعيها، من أجل جمع أموال ضخمة من هذه الدورات الإعلامية الوهمية.

f897624a-1390-442d-a0a6-76606bbac69f

 

 

ويبدو أن مذيعيات قنوات الإخوان أصبحن يستخدمن موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام" فى الدفع وعرض صورهم فى المناطق السياحية، وصورهم مع أصدقائهم وأزيائهم الجديدة.

f1351bc7-4bc3-49a0-9e64-34e580acd724

 

 

فى نطاق متصل،  نجد أن إعلاميو الإخوان يستخدمون حساباتهم على "تويتر" لنشر الأكاذيب والترويج للشائعات، وعرض الفيديوهات والبرامج التحريضية التى تبثها منابر الإخوان التحريضية، والدفاع عن القائمين على قنوات الجماعة وعلى رأسهم أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية، كما يستخدمون صفحاتهم على فيس بوك لـ"الشرشحة" لبعضهم وهو ما ظهر فى أزمة ميركوفون مكملين عندما ألقى محمود حسين الأمين العام للجماعة ميكروفون لقناة مكملين خلال حفلة للإخوان فى إسطنبول لتحدث "شرشحة" بين عصام تليمة القيادى الإخوانى، ومحمد جمال هلال المذيع الإخوانى على فيس بوك.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق